شاهد ماذا طلب مرتضي منصور من وزير الداخلية بشأن رامز جلال ؟

0
601
شاهد ماذا طلب مرتضي منصور من وزير الداخلية بشأن رامز جلال ؟
صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس الشعب ،بأنه أرسل إنذار لوزيرى الصحة والداخلية يطالبهم بالقبض علي مقدم برنامج المقالب “رامز تحت الارض” وإدخاله مستشفي الامراض العقلية .

في مداخلة مع الاعلامي “وائل الابراشي ” في برنامج العاشرة مساء ، قال مرتضي منصور ، إعلان برنامج رامز تحت الارض يقول : أنا مجنون وعايز أدخل مستشفي المجانين ، فين الدولة من هذا الكلام .

وأضاف منصور بانه أرسل إنذار بمحضر لوزير الصحة ووزير الداخلية بسرعة القبض علي هذا الولد المجنون وإدخالة مستشفي الأمراض العقلية .

وقال ايضا بأن برنامج رامز جلال بمثابة الشروع في القتل ، مستشهداً بحلقة الفنان مصطفي خاطر وأن الولد كان سيموت بالفعل ، وهذا يسمي الشروع في القتل وتعريض حياة المواطنين للخطر ، واضاف أن الاهم من ذلك هو الإساءة لسمعة بلدى مصر وقال ” عندام تستضيف فنان جزائرى قدير مثل الشاب خالد وتستهزءة وتستخف به وانت تضحك ، هذه سفالة .

كما قال بأن البرنامج خادش للحياة وأن هناك أسر مصرية محترمة تشاهد تلك الحلقات ، مثل ما حدث في الحلقة الاولي من البرنامج مع الراقصة فيفي عبده وكمية الألفاظ السيئة التي جاءت بالحلقة ، مؤكدا أنه لم يقم بقول تكل الألفاظ بتاتا .

أما عن محمود كهربا لاعب نادى الزمالك الذي حل ضيفاً علي برنامج “رامز تحت الارض ” أكد منصور أنه تم فرض علية عقوبات مغلظه ، بجانب العقوبات التي فرضت علية بسبب تغيبه عن النادى وأكد أن كهربا باقي في النادى حتي لو تم عرض مليار جنية ، وسوف يغرم 200 ألف جنية عن كل يوم يغيف فيه عن المران .

اترك رد