صحيفة هندية تكشف فبركة برنامج رامز بهذه الأدلة

0
873
صحيفة هندية تكشف فبركة برنامج رامز بهذه الأدلة
صحيفة “Hindustan Times” كشفت فبركة حلقة رامز جلال مع النجم الهندى شاروخان ، في برنامج رامز تحت الأرض والذي أثارت ضجة في العالم العربي .

أكدت الصحيفة الهندية علي أن النجم شاروخان ، كان علي علم مسبق بكل تفاصيل المقلب وأنه قام بالتدريب علية قبل التصوير ، مضيفين أن رامز جلال لا يحب أن يضع النجوم في مأزق حقيقي ، لذلك فهو يبلغهم بكل التفاصيل قبل بداية التصوير .

أكدت الصحيفة علي ان النجمة العالمية باريس هيلتون التي وقعت في فخ رامز جلال العام الماضي ، هي أيضاً كانت علي علم بكل التفاصيل وتدربت علي المقلب قبل التصوير ، لان لو لم يفعل ذلك رامز لكانت رفعت دعوى قضائية ضده في الحال .

أشارت الصحيفة الي أن شاروخان لم يقم بأى افعال وبدى هادئة عندما سقط في الرمال المتحركة ، وكل ما فعله هو البقاء في مكانة لحين ظهور سحلية الكومودو .

فجرت الصحيفة الهندية مفاجأة عندما قالت بأنها أجرت اتصالاً هاتفياً مع مدير أعمال النجم شاروخان والذي أكد بدوره أنه كان يعلم المقلب وتم تدريبه عليه قبل التصوير ، حيث تدرب علية بما يكفي لكي يبدو غاضباً من رامز .

حصلت حلقة شاروخان مع رامز علي نسبة مشاهدات عالية غير متوقعه ، وخاصة أن محبي الفنان كانوا يريدون معرفة رد فعل نجمهم المفضل عندما يقع ضحية رامز جلال .

حلقة شاروخان أثارت جدلاً واسعاً بعد الأنفعال الشديد وعدم الحديث مع رامز جلال نهائياُ ، وقام بالذهاب الي الفندق رافضاً الحديث ، علي الرغم من المحاولات العديدة من رامز لمصالحة شاروخان الإ انه رفض وظهر وكأنه لم يتقبل المقلب .

ولكن بعد عدة ساعات قليلة نشر رامز جلال فيديو له مع شاروخان وهم في حالة إنسجام تام ، ليظهر لجمهور بأنه تم مصالحتة في الفندق .

أكدت التقارير الصحفية ان النجم شاروخان تقاضي مبلغ 400 ألف دولار مقابل لظهور مع الإعلامي نيشان ، ولكن بعد ما علم بالمقلب طلب 100 ألف دولار أخرى .

وبذلك فان شاروخان حصل علي 500 ألف دولار وهي يعد الأعلي سعر من بين الفناني المشاركين في برنامج رامز جلال .

اترك رد