صور تثبت فبركة برنامج هاني رمزى “هاني هز الجبل”

0
884
في كل موسم من البرامج الكوميدية والمقالب ، تثار الكثير من الشكوك حول عدم مصداقية تلك البرامج وان هناك اتفاق واضح بين صناع العمل والضيوف .

هاني رمزى هو أحد مقدمي برامج المقالب في شهر رمضان الكريم مثل رامز جلال وغيرهم ، نظراً لأن تلك البرامج تحظي بكثير من المشاهدين سوء علي القناة الناقلة أو علي موقع “يوتيوب” لذلك نجد أن هناك عديد التساؤلات حول البرامج وهل هناك اتفاق بين الضيوف ومقدمي البرامج . 

من ناحية أخرى ، هناك من لدية يقين تام بأن هذه البرامج ما هي الإ تمثيلة متفق عليها هدفها الاول هو رسم البهجة علي وجوه المشاهدين وتقديم شئ مختلف عن نجومهم المفضلة في شهر رمضان ، وهذا النوع من المشاهدين غير مهتم بأن هناك أتفاق او لا ولكن هدفه الاول هو الضحك . 

في كل الاحوال سواء هذه البرامج متفق عليها أو لا ، لا يصح أن نشاهد هذه الأخطاء لمشاهد التلفزيون مما يؤدى الي كشف حقيقة البرامج للجميع وإزالة جميع الشكوك حول مصداقية العمل ، وهذا يعتبر سقطة كبيره جداً من فريق العمل وقد يؤدى الي فشل العمل ككل .

من جديد يقع مقدم برامج المقالب “هاني رمزى ” في أخطاء سبق وان وقع فيها في بعض برامجه السابقة ، لتؤكد بأن العمل مفبرك وأن هناك أتفاق بين هاني وبين الضيوف ، السبب في ذلك يرجع لتثبت الكاميرات بشكل واضح للجميع ولانها كاميرات مراقبه .

اليكم الصور التي تثبت فبركة برنامج “هاني هز الجبل ” 

صور تثبت فبركة برنامج هاني رمزى "هاني هز الجبل"

اترك رد