صور تظهر تقدم عمرو دياب الكبير في السن

0
695
صور تظهر تقدم عمرو دياب الكبير في السن
أحيا أمس الفنان عمرو دياب حفل زفاف لاعب نادى ستوك سيتي ، والمنتخب المصرى “رمضان صبحي” علي نجلة حارس النادى الاهلي إكرامي .

في إحدى فنادق التجمع الخامس بالقاهرة تم قامة حفل زفاف رمضان صبحي لاعب الاهلي السابق، وحضر العديد من نجوم الكرة المصرية والنادى الاهلي خاصة ، وأحيا المطرب عمرو دياب الحفل وظهر معه الكثير من نجوم المارد الاحمر ومنهم ، عمرو السولية ، عبدالله السعيد ، سعد سمير، أحمد الشناوى ، أحمد الشيخ ، حسام غالي ، بالإضافة الي لاعبين سبق لهم اللعب في القلعة الحمراء ، محمد فضل لاعب الإنتاج الحربي والمعتزل وائل رياض .

تداول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور عمرو دياب أثناء الحفل حيث بدأ بباقة رائعة من أغانية مثل ” ضحكت ، وزي الملايكة “، اثارت صور عمرو دياب جدلاً واسعا بسبب ظهور ملامح تقدمه في السن .

لم يظهر عمرو دياب كما هو معتاد علية بملامح الشباب ولكن هذه المره تم كشف ملامح الهضبة الحقيقة ،حيث ظهر عمرو دياب وبصحبته لاعبي وسط المنتخب المصرى والنادى الاهلي عبدالله السعيد وعمرو السولية .

يذكر أن عمرو دياب ستعد لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة الذي يتولي إنتاجه بنفسه ، حيث يعود لتعاون مع الشاعر تامر حسين الذي كان أخر تعاون بينهم في عام 2009 ، حيث تم إختيار اغنية من كلماته ” حبايب إية ” وايضاً يتعاون مع الكاتب بهاء الدين محمد وعادل عمر الذي غختار منهم اغنية “متقوليش هتسيبني “.

 

 

اترك رد