ضبط طبيب سعودي متلبس مع الأبل !

0
309
ضبط طبيب سعودي متلبس مع الأبل !
في حادثة لأول مرة قامت الجهات المعنية الأمنية بالسعودية ، القبض علي طبيب بيطرى في بعض مزابين الأبل وتم الكشف عن هوية الطيب وهو عربي الجنسية .

قامت الجهات الأمنية السعودية المختصة بالقبض علي طبيب بيطرى متلبسا مع بعض مزاين الأبل وهو يقوم بالعبث والغش وإجراء عمليات تجميل لها ، وكشف مصدر موثوق من هواة الأبل أن الطبيب عربي الجنسية ويقوم بإجراء عمليات التجميل للأبل التي يرغب ملاكها المشاركة في سباق مهرجان الملك عبد العزيز للأبل ، حيث يقوم بحقنها لتصغير الأذن وتكبير الوجه ، وأضاف ان الجهات المختصة ضبطت 700 ألف ريال سعودي مع هذا الطبيب والتي تلم جلبها من دول مجاورة .

العقوبات والتوثيق للحالات المماثلة

أكدت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز توثيق مثل هذه العمليات التي تكشف الغش والعبث بالأبل وتقديمها للجنة لتعرف عليها ، واذا تم العثور علي مثل هذه الحالات يتم إستبعاد المتسابق وفرض عقوبات شديدة علية ، بالإضافة أن إلقاء القبض علي هذا الطبيب منح اللجنة فرصة لتعرف علي المتساابقين الذين قام لها إجراء عمليات تجميل وشاركوا في السباقات الماضية وفرض العقوبات عليهم .

الشكر لوزراة الداخلية والاستخبارت ودعوة التعاون

قامت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز بتقديم الشكر لكلا من وزارة الداخلية والأدارة العامة والأستخبارات بمنطقة الرياض ، وذلك علي تعاونهم وجهودهم لمحاربة هذه الفئة الخطيرة من المجتمع التي لا تراعي حقوق الحيوان .

اترك رد