طريقة إخفاء حسابكم من الفيس بوك

0
1102
طريقة إخفاء حسابكم علي الفيس بوك

أصبح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك شبيه بمنصات البحث مثل جوجل وياهو وبينج ، وبالتالي يمكنك البحث عن اسم شخص او عن اى خبر او مناسبات في خانة البحث . 

من الممكن ان لا تستيطع العثور علي الشئ الذي تريده لان الفيس يعتمد علي البحث عن الشئ نفسه بكل تفاصيل الاسم ، هذا قد يساعدد ع العثور علي الشخص ما . 

كل هذا يعتبر تقدم كبير لشركة فيس بوك خلال ال11 عام الماضية ولكن هذا يعتبر تعدى علي الخصوصية فى نظر الاشخاص الذي تمجد خصوصيتها بشكل كبير ولا تريد أن يعرف أحد عن اى شئ خاص بها ، ولهذا السبب نقدم لكم اليوم النصائح الهامة والمفيدة في كيفية تأمين حساب الفيس بوك وطرق إخفاء ملفكم الشخص علي موقع التواصل الاجتماعي في حال اذا ارد شخص ما العثور عليكم . 

الخطوة الاولي 

يجب عليك التوجة الي صفحة الاعدادت في موقع فيس بوك وذلك بالذهاب الي الجهة اليمنه والضغط علي سهم settings اذا كنت تستخدم فيس بوك بالانجليزية والعكس اذا كنت من مستخدمي فيس بوك بالعربية .

الخطوة الثانية 

عليك بالتوجة الي خيار Privacy الموجود بالجهة اليمنه من الصفحة ، والنظر الي خيارين who can Contact ME Who Can Look Me Up.

يوجد خيار who can send you a friend request يوجد بالجوار زر edit عند الضغط علية ستظهر لك قائمة موجود الاختيار الشائع من قبل الفيس بوك everyone ، ولكن يمكن اختيار friends of friends ، هذا يعني بأن اصدقاء الاصدقاء فقط هم من يستطيعون البحث عنك في موقع الفيس بوك واضافتك ولا يستطيع احد أخر ايجاد الحساب الخاص بك . 

الخطوة الثالثة 

يجب عليك التوجة الي زر edit الموجود بجوار “Who Can Look You up Using the Email Address You Provided”  وتغيير

خيار everyone  وجعله Friends of Friends أو Friends حسب رغبة المستخدم.

وتكرار هذه العملية والخطوات معWho Can Look You up Using the Phone Number You Provided”، وتبدليها ايضا الى Friends of Friends أو Friends.

اخيرا علي مستخدم الفيس بوك  الضغط علي زر edit الموجود بجانب Do You Want Search Engines Outside of Facebook to Link to Your Profile، وإزالة العلامة الموجودة حتى لا يظهر حسابك  عند البحث عنه عبر محركات بحث الإنترنت المختلفة.

اترك رد