طريقة الحصول علي العلامة الزرقاء لصفحات الفيس بوك

0
464
طريقة الحصول علي العلامة الزرقاء لصفحات الفيس بوك
مع بداية انتشار موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، الذي أصبح أكبر منصة لترويج للمنتجات ووسائل الإعلام المختلفة ظهر ما يسمي بالتوثيق بالعلامة الزرقاء .

في بداية الأمر كانت تظهر خاصية توثيق الصفحات لكل دول العالم ، إلي أن تم حجب تلك الخاصية في جميع بلدان العالم مع عدا الولايات المتحدة الإمريكية والمملكة المتحدة .

ما هو التوثيق بالعلامة الزرقاء ؟

يعطي موقع فيس بوك هذه العلامة لأصحاب الشخصيات العامة مثل “لاعب كورة ، فنان، شخصية سياسة معروفه ” ، ايضا لشركات الإعلامية مثل ” بي أن سبورت، موقع اليوم السابع ، ولأصحاب العلامات التجارية المعروفه مثل ” نيك ، أديديس ، وكل العلامات التجارية لسيارات .

لا يمكن لأى فئة أخرى من دون ذلك الحصول علي العلامة الزرقاء والتي تعني بأن الفيس بوك تم التحقق من تلك الصفحة التابعة لأي فئة من الفئات المذكورة .

خطوات الحصول علي علامة التوثيق الزرقاء ؟

1-يجب عليك شراء في بي أن “vpn72” مدفوع والتأكد بأن موقعك أمريكا أو فرنسا ولمعرفة ذلك يمكنك الدخول علي موقع www.whoer.net بعد تشغيل الفي بي أن .

2- عمل أيميل أمريكي من هذا الموقع http://www.usa.com/scam-warning.php وتسجيل به في الفيس بوك .

3- عمل صفحة علي الفيس بوك بهذه الأسماء “Network ،Fashions Network ،Blvideo Network ” ويجب أن تختار الفئة “local business”  ووضع صورة شخصية وصورة غلاف لكل صفحة .

4- بعد ذلك يتم وضع العنوان ورقم أمريكي ”

178 10th Ave, Newport Beach, California, New York, New York 10011, New York, New York ،New York, New York  ووضع الرقم البريدى “10011” ويمكنك الحصول علي رقم أمريكي من موقع “hello”، مع مراعة زيادة رقم للعنوان في كل صفحة مثل ” New York 178 ، الصفحة التي تليها New York 179.

5- الانتظار 48 ساعة او 72 لفتح خاصية التوثيق في كل الصفحات التي قمت بأنشاها وهي بنفس الأسماء المذكورة ، سوف يتم طلب منك أرسال هوية او بطاقة ضريبة ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة .

6- إذا كنت تريد توثيق الصفحة بهذه الإسماء أكمل ما يطلبه منك دون تغيير شئ ، أما اذا كنت تريد توثيقها بإسم معين فعليك أتباع هذه الخطوات .

عليك الذهاب الي تريد إسم الصفحة وتقوم بكتابة ما تريد وتتركها دوس الضغط علي حفظ ، وبعد ذلك تقوم بالذهاب الي خاصية التوثيق سيطلب منك التأكيد عن طريق الرقم الأمريكي وعندما يصل اليك الكود تضع الأربعة أرقام المرسلة أليك ومن ثم تذهب بسرعة لضغط حفظ علي الإسم الجديد وتقوم بعمل ريفرش للمتصفح حتي يقوم بالتغيير وبعدها تقوم بالذهاب لخاصية التوثيق والضغط علي تأكيد الرقم وسوف يتم توثيقها بالإسم التي تريد .

 

 

 

 

اترك رد