ظافر العابدين :يكشف عن النجمة التي يتمني العمل معها

0
383
ظافر العابدين يكشف عن الفنانة التي يتمني العمل معها
بعد مشاركته في مشواره الفني عدد كبير من الفنانات ، كشف النجم الفنان التونسي ظافر العابدين عن الفنانة التي يتمني مشاركتها في عمل فني .

الفنان ظافر العابدين قال أنه يتمني مشاركة الفنانة “مني زكي” حيث وصفها قائلاً” مني زكي الضلع الرابع اللي ناقص في مشاركتي النسائية للأعمال الفنية بعد النجمة ياسمين عبد العزيز في فيلم “أبو شنب” والفنانة هند صبرى في مسلسل رمضان 2017 “حلاوة الدنيا” ، ومع الفنانة نيللي كريم في مسلسل “تحت السيطرة ” .

 

صرح الفنان التونسي ظافر العابدين في حوار صحفي له” أتمني أن يجمعني عمل درامي مميز مع الفنانة مني زكي ، وإخراج المخرج شرف عرفة “.

يذكر أن ظافر العابدين يطل علينا في شهر رمضان الحالي ببطولة مسلسل “حلاوة الدنيا ” مع النجمة هند صبرى ، والفنان مصطفي فهمي ، أحمد حاتم ، حنان مطاوع ، عايدة رياض ، نهي عابدين ،أنوشكا ومن أخراج حسين المنياوى .

علماً بأن ظافر العابدين خضع لجلسة تصوير كلاسيكية حازت علي إعجاب الكثير من جمهوره وخاصة الفتيات .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم الأفضل وكل ما هو جديد عن اخبار الفن والفنانين وتقديم كل ما هو مميز ، نعمل علي جمع كافة الأخبار من جميع المصارد الأخبارية وتقديمها لكم لتسهيل القراءة لكم ، يمكنك متابعة موقع عرب توب علي صفحة الفيس بوك ويوتيوب وتويتر . “عرب توب ” .

اترك رد