ظهور زوجة صلاح رشوان وابنته المحجبه للمره الأولى .

0
1340

 رحل الفنان صلاح رشوان، عن عالمنا هذا عن عمر يناهز 67 عاما، بعد صراعٍ طويل  مع المرض بإحدى المستشفيات الخاصة في فرنسا.

الفنان صلاح رشوان من مواليد 1950/2/20 وحصل علي البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية ، والدور الذي تسبب فية شهر صلاح هو دور عبادة العقل في مسلسل المال والبنون .

قام الفنان صلاح رشوان بادوار عديدة في الدراما المصرية وابرزها مسلسل “الدالي “و من اعمالة  السينمائية فيلم “وتمضي الاحزان ” و”الطاووس” و “أهل القمة .

  وفي عام 2013 سافر الفنان صلاح الي احدي المستشفيات الخاصة بفرنسا بعد أن تدهورت حالتة الصحية ، بعد أصابتة بمرض في الكلي وكان يجب أن يكون في راحة تامة وعدم القيام بأي مجهود ، وكان السبب وراء سفرة هو مشاركتة الكثيرة في الأعمال الفنية التي تسببت في تدهور حالتة الصحية وضعف مناعتة ، وادي ذلك الي تأثر باضي أعضاء الجسم وأصيب بمرض السرطان  وسافر الي فرنسا حتي يلفظ انفاسة الاخيرة اليوم . 

كان لنجم صلاح راشون مشاركات سياسية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكان دائما مناصرة للرئيس عبد الفتاح السيسي وكان من أشد الفنانين كرها للارهاب والجماعات المتطرفة وكان دائما ما يدعم الثورة والجيش .

 

قامت أبنتة “باكينام ” بنعية عبر مواقع الفيس بوك قائلة : أنت كل حياتي مش هعيش ولا يوم من غيرك يا حبيبي .

باكينام هي الابنة الوحيدة للفنان صلاح راشوان التي تجمع الكثير من ملامحة وملامح زوجتة ميرفت حاتم والتي نشرت لاول مرة صور تجمعهم معا عبر صفحتها علي الفيس بوك 

اترك رد