عارضة الأزياء البدينه أشلي جراهام تحصد لقب الأولى عالميا !

0
182

  عارضة الأزياء البدينه آشلي جراهام هي أكثر عارضات الأزياء طلبا في العالم وبخاصة في عالم الأحجام السوبر Super Size Models وذلك على الرغم من عدم تمتعها بالنحافه أو القوام الممشوق والوزن المثالي الجذاب , فهي مليئة القوام plus size ولكن تتمتع بملامح جميله وجاذبيه خاصه جعلتها الأكثر طلبا من بين عارضات الأزياء على مستوى العالم .

Image result for ashley graham

  آشلي جراهام هي نجمة غلاف مجلات الموضه العالميه الشهيره مثل لاتينا , هاربر بازار , إبل , فوج , جلامور, لوف , وغيرهم منذ أن بدأت عملها كعارضة أزياء وهي إبنة 12 عاما لاغير . وهي الآن الأكثر نشاطا في عالم صناعة وتصميم وعرض الموضه لدرجة أن دار ليفايس المتخصصه في مجال موضة الجينز أختارتها للظهور في حملاتها الإعلاميه العالميه الضخمه . وقد ظهرت في منتصف 2016 على غلاف المجلع الشهيره ملابس البحر الرياضيه sports illustrated‏ مما سبب رواجا ضخما في المبيعات .

Related image

  وقد قامت آشلي في السنوات الأخيره بتأسيس دار لعرض وإنتاج الملابس الداخليه لصاحبات الوزن الزائد , وأطلقت خط لإنتاج هذا النوع من الملابس أسمته دار ” أديشون إبل ” , وهذه الدار هي الأكثر شهره على صفحات المجلات المتخصصه المهتمه بالموضه , وكذلك في العديد من الصحف العالميه . وآشلي جراهام لها صفحه رسميه على انستجرام يتابعها 4.5 مليون متابع من محبيها وجمهورها , وتحرص آشلي على متابعة الصفحه مرات عديده كل يوم لتعيش أجمل اللحظات مع عشاقها , وتتحدث معهم عن كل شيىء سواء عن حياتها الشخصيه أو عن طبيعة وظروف عملها , أو عن علاقتها بأصدقائها وأهلها . 

  عارضة الأزياء الأمريكيه آشلي آن جراهام أحتفلت في 30 أكتوبر 2017 بعيد ميلادها الثلاثون , وهي من مواليد مدينة لنكن بولاية نبراسكا الأمريكيه , ويبلغ طولها 177 سم ( 5 أقدام ) , ووزنها 83 كيلوجرام , وهي متزوجه منذ عام 2010 من جوستين أرفن رجل الأعمال الأمريكي وصاحب دار EMG موديلز .

  تتمتع آشلي بحضور ملحوظ على منصات العرض الخاصه بالموضه , وهس من عشاق إرتداء الملابس البيضاء القصيره المحلاه بإكسسوارات باللون الذهبي , وتفضل المكياج الوردي البسيط الذي يظهرها أكثر جمالا . أما البنطلون المفضل لديها فهو الفضفاض الواسع ذو اللون الأسود الذي يتم إرتداءه مع ال ” تي شيرت ” الأبيض اللون ليتماشى مع شعرها الذي تفضل لمه ووضعه في منتصف رأسها . وهي عارضة الأزياء الوحيده التي تظهر جمال ملابس البدينات اللامعه وكبيرة الحجم التي تنتجها دار jumpsuits . وقد زارت آشلي دولة المغرب وتمتعت بالإقامه بمدينة الدار البيضاء العام الماضي .

اترك رد