عيوب هاتف سامسونج Galaxy S8

0
902
عيوب هاتف سامسونج Galaxy S8

في الايام الاخيره من شهر مارس قامت شركة سامسونج بالكشف عن الهاتف الجديد سامسونج جلاكسي s8 وs8 بلس ، وحتي هذا اليوم لم تتوفر الجوالات في الاسواق بشكل رسمي . 

حسب ما قالته الشركة بأن من المفترض ان يتم طرح الهاتف في ال21 هذا الشهر ، اليوم سوف نتعرف علي عيوب الاصدار الجديد لشركة سامسونج التي ظهرت في الاصدرات الاولية للهاتف او النسخ التجريبة اليت تقدمها الشركة لبعض المستخدمين . 

في تقارير اولية اشارت بأن هناك اكثر من مليون شخص طلب اصدار هاتف سامسونج s8 و s8 بلس داخل كوريا الجنوبية وايضا هناك ملايين من الاشخاص حول العالم طلبوا الهاتف ، هل تعتقد بأن هذه النسبة من الطلبات قد تتراجع بعد الاعلان عن ظهور عيوب في الجوال والخوف الشديد من تكرار ما حدث في النسخه السابقة جلاكسي نوت 7 . 

عيوب سامسونج جالكسي Galaxy S8 : 

قامت سامسونج كما هو معتاد دائما قبل طرح هواتفها بالاسواق العالمية بتوزيع بعض النسخ الاولية لبعض المستخدمين علي مستوى العالم لتجربة الهاتف ، ومن الطبيعي ان تظهر عيوب في هذه المرحلة وهذا ما يساعد الشركة علي معرفة طبيعة عمل الهاتف والمشكلات الخاصه به والعمل علي اصلاحها قبل طرح الجوال بشكل رسمي في الاسواق العالمية وذلك لتلافي تكرار مشكلة الاصدار الماضي من الشركة جلاكسي نوت 7 الذي سبب لشركة خسائر فادحة .

جاءت عيوب الهاتف الجديد وفقا لم رصدها  بعد المستخدمين من الاصدار s8 وs8 بلس في الوان الشاشة والتي في كثير من الاحيان تميل الي الون الاحمر غير أنها غير مستقره في الحين الاخر ، وعندما سأل البعض من مستخدمي الهاتف في هذه الحالة علي الصفحات الرسمية لشركة قالوا بأن هذا طبيعي في شاشات AMOLED كما ان الشركة طلبت من كل من يمتلك الجوال الجديد الذهاب الي مقر الصيانة الرسمي التابع لشركة من اجل فحص الهاتف . 

ظهرت عيوب الشاشة علي الرغم من ان مقاس جلاكسي إس 8 “5.8بوصة ” وبردجة وضوع عالية الدقة 1440X2960 بيكسل لتعطي 570 بيكسل لكل انش ، بالاضافة الي انها مدعمة بدقة HDR والتي يراها العديد بأنها الافضل حتي الان . 

وفقا لكل التوقعات الاولية لعيوب هاتف سامسونج s8 فهذا العيوب قد لا تسبب في خسائر مثل ما حدث في اصدار جلاكسي نوت 7 وخاصة بأنه كان عيوبه كثيره واهمها انفجار البطارية التي تسببت في اضرار جسدية للمستخدمين ، ولكن هذا الامر في الاصدار الجديد لشركة اقل خطورة ويرى الكثير بان هذا الامر طبيعي في الاصدارات الاولية للهاتف وخاصة بأنها تعتبر نسخة تجريبية لشركة لمعرفة رد فعل المستخدم تجاه الجوال . 

 

اترك رد