غادة عبد الرازق تعتزل التمثيل بعد مسلسل “أرض جو “

0
319
غادة عبد الرازق تعتزل التمثيل بعد مسلسل
في تصريح صادم للفنانة “غادة عبد الرازق” ، أنها تنوى إعتزال التمثيل نهائياً بعد الإنتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني “أرض جو” .

في ظل تعرض مسلسل غادة عبد الرازق “أرض جو” لكثير من الأنتقادات من قبل الجمهور بسبب الألفاظ التي يحتوى عليها العمل ، والشكوى المقدمة من قبل نقابة المضيفات ضد أبطال العمل نظراً لما جاء في البلاغ بأن المسلسل يسئ للمضيفات عموماً .

أمس صرحت الفنانة “غادة عبد الرازق” أنها تنوى اعتزال التمثيل ، استعداد لشغل منصب سياسي خلال المرحلة المقبلة ، وأوضحت غادة أنها تسعي لمنصب عضو مجلس النواب في الدورة البرلمانية القادمة ، مؤكدة علي ان من الممكن ان تعلن اعتزالها التمثيل لخوض الانتخابات عن دائرة كفر صقر بمحافظة الشرقية .

وعند سؤالها عن تواصلها مع المواطنين في حال نجاحها ، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها ستتواصل مع مواطنين دائرتها في حالة حصولها علي مقعد في مجلس النواب قائلة ” بالتأكيد أتواصل معهم ، فهم أهلي وأهل والدى ، ولو نجحت هعتزل التمثيل .

أشارت غادة الي أنها تحاول دائما تناول مشاكل المرأة وكل ما يظلمها في حياتها اليومية من خلال أعمالها التي تقدمها .

يشار الي ان مسلسل “أرض جو” لم ينتهي أبطالة من تصوير باقي مشاهده ويعرض العمل علي قناة “on e” ، يشارك في البطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان عبد الرحمن ابو زهرة ، أحمد عوضي ، هيثم شاكر ، أحمد عبد الوارث ، عباس أبو الحسن ، فريال يوسف وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة .

.

اترك رد