فتاه سعوديه تحولت جنسياً فى مرحلة الثانويه .

0
854
فتاة سعودية تحولت جنسياً في مرحلة الثانوية

التحول الجنسى معناة هو عدم استطاعة الشخص معرفة الى اى جنس ينتمى ( ذكر أم أنثى ) ، فهناك أشخاص يشعرون بأنهم لا ينتمون لهذا الجنس  الذكرى او الأنثوى .

التحول الجنسى مرض خطير ونادر، لا يحدث لكثير من الأشخاص حول العالم , واذا حدث تحدث معه الكثير من المشاكل النفسيه والجسديه ، وهناك نوع أخر للتحول الجنسى هو أن يكون الشخص ازدواجى الجنس , أى أنه ولد بإعضاء جنسيه بيولوجيه لذكر وانثى معا ، ولكن عند وصول مرحلة البلوغ تظهر معالم الجنس الحقيقى للشخص , ويتم التحقق الى أى جنس ينتمى ، هنا يرفض الشخص الإستمرار بهذه الحاله ويريد تغيير جسده الي الفئه التى ينتمى اليها . 

فى المملكة العربية السعودية كشف شاب يبلغ من العمر ما يقرب من 28 عام عن رحلته المأساويه فى عملية تصحيح جنسه ، فمن المؤكد أنه مر بفترات علاجيه طويله , والتى إنتهت بإصابته بالعديد من الأمراض المزمنه مثل القلب والمسالك البوليه والغده . 

وفقا لما كشفه موقع “Sputnik News” عن  تفاصيل رحلة الشاب السعودى فى التحول الجنسى حيث قال ” أنه لم يكن يعرف قصة التحول هذه حتى وصوله الي الصف الثالث الثانوى وظل يتردد على مدارس البنات ، وفى هذه المرحله بدأت بوادر الرجوله تظهر عليه ، بعدما إكتشفت كلا من والدته ومديرة المدرسه هذا الأمر.

وبعد أن تم الكشف عن الأمر , وتأكد الطبيب من أن هرمونات الذكوره تطغى على جسده , وانه بالفعل رجل ، أضطر الى الذهاب الى القاهره , وبعدها الى إنجلترا ومن ثم أمريكا ليبدأ رحلة العلاج ، بسبب ندرة الأطباء فى بريطانيا فى هذا المجال .

تسببت عملية التحول الجنسى الى الإصابه بالتهابات فى الجهاز التناسلى ، وأكد الشاب أنه حاول إستكمال مرحلة العلاج فى المملكه العربيه السعوديه فى 5 مستشفيات مختلفه , ولكن دون فائده أو أى تقدم فى مرحلة العلاج ، كما قال أنه يعانى من أمراض مزمنه مثل القلب والمسالك البوليه والغدة , والام فى الظهر بسبب التوقف عن العلاج ، بالإضافه الى العديد من المشاكل النفسيه والإجتماعيه التى صاحبت الحاله .

 

اترك رد