فضائح أكبر الفنانات العرب , منهن نانسي عجرم وهيفاء وهبي !

0
394

     ينظر الإنسان العادي الي أهل الفن نظره شامله تختص بكل دقائق وأسرار حياتهم , ولذلك عندما تقع الفنانه أو الفنان في قضايا أخلاقيه , فإن وسائل الإعلام المختلفه تفرد لهم الصفحات التي تتحدث عن تلك الفضائح . بعض الفنانات يكتفين بالإنكار , والبعض الآخر يقر بحقيقة ماحدث ويعلق ذلك على الحريه الشخصيه له .

     الكثير من جميلات الفن العربي وقعن في فضائح مثل الظهور في أوضاع مخله بالشرف , أو التلفظ بألفاظ خادشه للحياء , أو ظهورهن في أفلام إباحيه ومقاطع فيلميه جنسيه , أو إشتراكهن في حفلات بملابس ساخنه , أو ظهورهن عاريات أو نصف عاريات . بعض الفنانات حولن أجسادهن الي تجاره وأصبحت مقاطعهن الفيلميه تملأ أجهزة الهواتف المحموله وأجهزة الكمبيوتر . ونحن كمجتمع شرقي له عادات وتقاليد محترمه لا نرضى بتلك التصرفات ونعتبرها ضربا من الجنون ! حتى أن وزير الثقافه التونسي أصدر قرارا بمنع الكثير من الفنانات مثل نانسي عجرم وأليسا من الظهور على مسارح تونس أو إحياء حفلات غنائيه بها .

                 فضائح 7 من الفنانات العرب :

Related image

1- الفنانه نانسي عجرم : ظهر لها في الفتره الأخيره مقطع فيديو تم تسريبه من أحد مراكز التجميل في مصر وهي شبه عاريه , وكانت تقوم بعملية إزالة الشعر من بعض الأماكن الحساسه بجسدها ! لم تنكر نانسي صحه المقطع ولم تؤكده , ولكنها قالت إنها لم تكن تعرف أن التكنولوجيا الحديثه المستخدمه في الهواتف المحموله تسيء للآخرين !

Image result for ‫هيفاء وهبي‬‎

2- الفنانه هيفاء وهبي : أحد رموز الأثاره والإغراء في الوسط الفني . إنتشرت لها في الآونه الأخيره مجموعه من الصور تم إلتقاطها بواسطة كاميرات المراقبه في أحد المحلات المخصصه لبيع الملابس الداخليه الحريمي ! كما عرض أحد المواقع الفرنسيه صورا لها قال إنها من فيلم إباحي قامت بتمثيلها في الفتره الماضيه ! وكانت هي بطلته . أنكرت هيفاء كل هذا وإتهمت رولا سعد بتلفيق هذا الفيلم الإباحي لها !

Related image

3- الفنانه دنيا عبد العزيز : ظهرت دنيا في لقطات ساخنه بصور عاريه أثناء وجودها بأحد حمامات السباحه , وإنتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الإجتماعي بصوره كبيره . لم تنكر دنيا حقيقة تلك الصور , وقالت إنها صحيحه , ولكنها جزء من فيلم ” صياد اليمام ” التي تقوم بتمثيله بمشاركة النجم أشرف عبد الباقي .

Image result for ‫رزان مغربي‬‎

4-رازان مغربي : ظهرت رازان في مقطع فيديو أثناء جلسه خاصه مع الأصدقاء وهي تقوم بتصرفات غريبه وتتفوه بالفاظ إباحيه , وتم تصوير الفيديو بكاميرا هاتف محمول . تحكي المطربه والمذيعه اللبنانيه رازان مع شخص يدعى ناجي . وظهرت رازان بعد ذلك لتؤكد صحة الفيديو , وقالت إن ناجي ليس صديقا لها , بل هو زوجها في السر !

Related image

5- المطربه السوريه نانا : يعرفها الجمهور بأغانيها المغريه , شاركت في برنامج مسابقات بالتليفزيون اللبناني بفيديو كليب إباحي مع أحد أصدقاؤها , وحصل هذا الكليب على الجائزه الأولى كأفضل صوت وأفضل صوره , وأفضل نقاوه وجوده ! إعترفن المطربه نانا بصحه كل ما جاء بالفيديو كليب , وقالت أن صديق لها صورها وهي فاقدة الوعي ! وأنه حاول إبتزازها بتلك الصور !

Related image

6- عارضة الأزياء اللبنانيه نيكول بلان : أشهر عارضات الأزياء العرب طيلة التسعينات , سرب صديق لها فيديو جنسي يجمع بينهما !وإنتشر المقطع على مواقع التواصل الإجتماعي لفتره طويله . ودارت القضيه بينهما بالمحاكم حتى حكم على صديقها بالسجن , وإبتعدت عن الأضواء فتره ليست قصيره حيث عانت من إنهيار عصبي حاد . وعادت في الفتره الأخيره كعارضة أزياء تعرض العباءات النسائيه !

Related image

7- روزريتا طويل : التي فازت بلقب ملكة جمال لبنان عام 2008 , ظهرت لها صور عاريه في أوضاع مختلفه . وأجتمعت اللجنه المشرفه على المسابقه لسحب اللقب منها لإخلالها بنظام وشروط المسابقه ! ودافعت روزريتا عن نفسها قائله أن هذه الصور تم إلتقاطها لها قبل المسابقه بعام كامل , وأن خادمتها الأثيوبيه هي التي كانت تصورها بالمنزل , ولكنها لا تدري كيف تسربت تلك الصور لكثير من مواقع الإنترنت .

اترك رد