فضائح 10 من الفنانات العرب ( صداقات متعدده – إنجاب قبل الزواج – حرية التصرفات والسلوك ) .

0
1494
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-13 07:52:00Z | | Lÿÿÿÿ

  ننصح الشباب ألا يتخذوا أهل الفن قدوه لهم . ونسوق لهم عددا من أراء الفنانات التى لاتتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا الشرقيه و كما أنها مرفوضه دينيا . فمنهم من يدعوا للمارسة العلاقات المحرمه قبل الزواج , ومنهم من يريد الإنجاب بدون زواج , وثالثه تصرح بأن أبيها لا يمانع أن تقيم أبنته علاقات غير شرعيه ….الخ .

1- الفنانه اللبنانيه نغم شديد :

قالت إنها فكرت فى الغنتحار فى فترة مراهقتها لأنها لم تجد إجابات علي بعض الأسئله الدينيه ! وقالت إنها درست أصول التمثيل فى باريس ومع ذلك لم تأخذ حظها فى النجوميه ! وقالت نغم فى مقابله تليفزيونيه مع قناة  Otv  فى البرنامج الفني  Dr. vip  أن أبوها كان رجلا متفاهما ومتسامحا , ولا يمانع من أقامتي علاقات جنسيه قبل الزواج !

وقالت نغم أنها تعرفت على زوجها ( رودي رحمه ) عندما زار والدها المريض بالمنزل , وتبادلا نظرات الإعجاب . وقالت أنها تزوجت زواجا مدنيا وليس كنسيا ليحضره عدد كبير من الناس . وقالت أنها فى الطريق للنجوميه حيث أن غالبيه الفنانات المتواجدات على الساحه لا يجدن التمثيل !

2- الفنانه اللبنانيه أمل حجازي :

قالت الشاب الأعزب له غراميات وعلاقات متعدده قبل الزواج , لماذا لا يكون للفتاه أيضا تجارب جنسيه مثل الشباب . وقالت أنها سعيده مع زوجها الذي لف الدنيا وسافر لأماكن كثيره و ” شبع ” قبل الزواج , وأن عقليته ليست شرقيه فهو يسير بمبدأ المساواه بين الرجل والمرأه ! وقالت أنها وزوجها تصارحا بكل شيء فعلوه قبل زواحهما حتى يصبحوا فرحين مع بعضهما البعض !

3- الفنانه مايا دياب :

فى لقاء معها مع برنامج ( 100 سؤال ) طالبت مايا دياب بأن يسمح للشباب والشابات الأقامه معا فى منزل واحد قبل الزواج مثلما فعلت هي ولمدة عامان ! وطالبت بتدريس مادة ” الجنس ” بالمدارس الحكوميه والخاصه !

4- المطربه الشابه لوكا :

أتجهت المطربه الشابه أوكا الى أداء أغاني لا تليق بسمعة وعراقة المجتمع المصري . تقول فى إحدى أغنياتها التى كتبتها ولحنتها هى أيضا : ستي قالت لى البنات بيلبسوا فساتين ….وأمى قالت لى البنات ميلعبوش فى الطين …وخالتي اللى بترتدي الخمار قالت لى غني بس هتروحي النار ….بس أبويا مقاليش , فأنا هعمل اللى صح وأشرب الحشيش ! وأطلقت إسم أنا هشرب الحشيش على أغنيتها !

 

5- الفنانه غاده عبد الرازق :

أثناء لقاؤها مع الإعلامي نيشان فى برنامج ” أبشر ” وعلى الهواء قدمت غاده عرض زواج الى المخرج خالد يوسف وقالت ” أنها تتمنى الزواج من خالد يوسف ” , وأنها تتمنى أن تتحقق رغبتها . وعل الفور أتصل نيشان بالمخرج خالد يوسف الذى قال ” أى رجل يتمنى الزواج من الفنانه غاده عد الرازق ” !

6- المخرجه إيناس الدغيدي :

دائما تثير تصريحاتها الشاذه الإستياء فى كل مكان وبخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي . وآخر ما نادت به أنها تطالب بإقامة علاقه عاطفيه بين الجنسين لأنها حريه شخصيه ! وقالت يجب ترك الحريه للشباب وتوعيتهم جنسيا ! ونصحت الشباب ” روحوا أعملوا علاقات جنسيه , مش حرام ! ”

7- الفنانه غاده عادل :

قالت أنها إعتزلت التمثيل , وأرتدت الحجاب ولزمت منزلها , ثم عادت الى التمثيل والى الأضواء والشهره مرة أخرى , وقالت من حق المعتزلات من الفنانات العوده سواء كانوا كبارا أو صغارا , وليس من حق أحد أن يتدخل فى علاقتنا بربنا !

8- الفنانه منى هلا :

نشرت منى صورا لها مع حبيبها أثناء فترة إقامتها فى أمريكا لم تعجب الكثيرون . وقالت منى هلا فى مقابله لها مع قناة دوبتشه فيله الألمانيه أن العلاقه قبل الزواج هي حريه شخصيه ! وأنها تزوجت ليس من أجل المصلحه مثل غيرها ولكن بالإشهار .

9- الفنانه إنتصار :

قالت فى برنامج ” نفسنه ” أنها تشاهد الأفلام الجنسيه الأباحيه ! ونصحت الشباب بمشاهدتهم ليتعلموا الثقافه الجنسيه ! وقالت أنها تعرف عددا من القنوات يعرض هذه الأفلام بطريقة الدراما , وهي تفضل مشاهدتها ! وأن هذه الأفلام تجعل الرجل يعرف كل شيء فى ليلة الدخله بدل ميسأل الناس أو يقرأ فى الكتب !

10- المطربه أليسا :

قالت أليسا أنها لا تمانع من إنجاب طفل بدون زواج , بشرط أن يعترف به أبوه ! وقالت أنها تريد تغيير قوانين امجتمع المدني فى لبنان !

اترك رد