فضائح 10 من الفنانات والفنانين العرب وضبطهم بمواد مخدره .

0
1549

   أدمن بعض الفنانين والفنانات العرب تعاطي المخدرات , بعضهم قبض عليه وسجن , وآخرون قتلتهم جرعات زائده من المواد المخدره . البعض منهم تناول المخدرات لفتره ثم أقلع عنها , والبعض الآخر إستمر في التعاطي حتى النهايه . ونسوق اليوم عددا من أهل الفن العرب اللذين تم ضبطهم وهم يتعاطون المخدرات : 

1- الفنانه دينا الشربيني : قبض عليها متلبسه بتعاطي المخدرات , وحوكمت أمام محكمة الجنايات بالقاهره , وصدر حكما بتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيها .

2- الفنان ريكو : كان ريكو يجلس مع عددا من أصدقاءه في إحدى الشقق بمنطقة مدينة العبور بالقاهره , وألقي القبض عليهم وقدموا الي المحكمه .

3- الفنانه إنتصار : ضبطتها أجهزة الأمن أثناء قيادتها سيارتها الخاصه في حالة سكر بين , وكان معها ثلاثه من الشباب الكويتي , وأخترقت بسيارتها منطقه ممنوع التجوال بها , وبتفتيش سيارتها وجد بداخلها مخدر الحشيش , وقدمت الي النيابه العامه فقررت تغريمها مبلغ 5 آلاف جنيها لإخلاء سبيلها على ذمة القضيه .

4- الفنان فاروق الفيشاوي : تناول المخدرات فتره ليست قصيره , وعالج نفسه منها . وكان يعاود تناول المخدرات ويقلع عنها لعدة مرات , قال فاروق هذا الكلام في إحدى الحلقات التليفزيونيه , ولكنه قال أن ذلك حدث في فترة شبابه فقط ! 

5- المطرب اللبناني الفنان جورج وسوف : أثرت المخدرات على جسده تأثيرا سيئا بما في ذلك الأحبال الصوتيه اللازمه للغناء , وقبض عليه في العاصمه السويديه أستكهولم بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات , وتم الإفراج عنه وأمر أن يغادر السويد بغير رجعه .  

6- الفنان سعيد صالح : قبض على سعيد صالح مرتان بتهمه تعاطي المخدرات , دفع غرامه ماليه في القضيه الأولى ولكنه سجن في سجن الحضره في الإسكندريه عاما كاملا في القضيه الثانيه التي إرتكبها عام 1992 عندما ضبط مترددا على إحدى أوكار المخدرات بالإسكندريه.

7- الفنانه الشابه نيفين مندور : قبض على نيفين مندور وهي برفقة بعض الأصدقاء وبحوزتهم لفافات مليئه بمخدر الكوكايين , وأعترفا بأنهم يحملون الكوكايين بغرض التعاطي . وتم حبسهم لفتره , ثم أخلي سبيلهم من النيابه العامه على ذمة القضيه التي ينتظر صدور حكما بها في الأيام القادمه .

8- الفنان أحمد عزمي : كان عزمي يقضي إحدى أجازاته بمنطقة شرم الشيخ السياحيه عندما قبضت عليه الشرطه وبحوزته كميه من المواد المخدره لإستعمالها للتعاطي . وبعد عدة أيام من التحقيقات تم إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات والقضيه بكفاله ماليه يبلغ قدرها ألفا ( 2000 ) جنيها .

9- الفنانه ماجده الخطيب : قبض عليها البوليس ومعها كميه من مخدر الحشيش بغرض التعاطي في عام 2010 , وحوكمت وصدر حكما بحبسها ثلاث سنوات قضتهم خلف القضبان , وأعلنت توبتها عن المخدرات بمجرد خروجها من السجن !

10- الفنان حاتم ذو الفقار : كان حاتم ذو الفقار أحد نجوم الصف الأول بالسينما الععربيه , ولكن قبض عليه وحوكم بتهمة تعاطي المخدرات , وحكم عليه بالسجن عاما كاملا قضاه خلف القضبان , وعند خروجه أنصرف عنه أصدقاؤه ولم يعرض عليه منتجي ومخرجي الأفلام السينمائيه فرص عمل , فظل بمنزله وأنطفأت نجوميته حتى مات عام 2012 .

اترك رد