فضيحه أخلاقيه قد تنهى مسيرة ” كرستيانو رونالدو ” .

0
3317
فضيحة اخلاقية قد تنهي مسيرة كرستيانو رونالدو

النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو لاعب نادى ريال  مدريد الأسباني والحائز علي جائزة الكره الذهبيه لعام 2017 عقب فوز منتخب بلاده البرتغال ببطولة كأس الامم الاوروبية .

فى ظل الشهره التى يتمتع بها صاروخ مدريد وقائد المنتخب البرتغالى صاحب اخر نسخه من البطوله الاوروبيه , كل هذا يجعله محطة إهتمام بجميع الوسائل الإعلاميه المرئيه والمسموعه ، يتمتع رونالدو بشعبيه كبيره جدا على مستوى العالم . والجميع يريد معرفة كل شئ عن لاعبهم المفضل داخل الملعب وخارجه ، والكل يريد معرفة حياته الشخصيه. ذلك جعل كرستيانو يتواخى الحذر الشديد من فعل اى أخطاء قد تعرض مستقبله داخل البساط الأخضر مع الساحره المستديره للخطر .  

كشفت الصحيفه الالمانيه “دير شبيجل ” نقلا عن موقع “فوتبول ليكس ” المتخصص في التسريبات ، أن النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد دفع رشوه للتخلص والتهرب من تهمة الإعتداء الجنسى . 

ويقول المصدر الذي يدعى معرفته بهوية الضحية ، ان الحادث وقع في عام 2009 في أحد مقاطعات الولايات المتحدة الامريكية “لاس فيجاس” .

واكد المصدر بأن نجم ريال مدريد الاسباني استطاع بواسطة محامية دفع مبلغ 375 الف يورو للضحية ، في شهر يناير من عام 2010 اى بعد عام كامل من وقوع الحادثة لشراء صمتها . 
تأتي كل هذه التقارير بعد ايام قليلة من دخول “كرستيانو رونالدو ” تاريخ بطولات الاندية الاوروبية من أوسح الابواب بعد ان استطاع ان يكون اول لاعب يحرز 100 هدف في تاريخ بطولة دورى ابطال اوروبا . 

بعد اعوام من الشهرة وتحقيق البطولات في مختلف جميع المسابقات مع نادية الحالي ريال مدريد ومنتخبه البرتغال ، حقق رونالدو انجازات عديدة مع ناديه السابق “مانشستر يونايتد الانجليزى ” الذي استطاع تحقيق بطولة دورى ابطال اوروبا في عام 2008 وايضا حقق الدورى الانجليزى 3 مرات بينما حقق مع نادية الحالي ريال مدريد بطولتين دورى الابطال بينما علي المستوى المحلي حقق بطولة الليغا في عام 2012 .

اما علي المستوى الشخصي حقق رونالدو العديد من الانجازات والارقام القياسية ، نال “صاروخ ماديرا ” علي جائزة افضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية ” اليت تمنحا مجلة “فرانس فوتبول” في اعوام ” 2008 ،2013،2014 ،2016 . بينما حقق رونالدو مع فريق بلاده البرتغال ” بطولة كأس الامم الاوروبية في صيف 2016 علي حساب صاحب استضافة البطولة المنتخب الفرنسي . 

يعد كرستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال برصيد 71 هدف ، وايضا يعتبر الهداف التاريخي لنادى ريال مدريد برصيد 390 هدف . 

اترك رد