فضيحة برنامج “رامز جلال” الجديد .

0
4747
فضيحة برنامج رامز جلال الجديد

نعلم جميعا أن جميع برامج الكاميرا الخفيه أو المقالب التى بها فبركه , متفق عليها من قبل المذيعين والضيوف الذين يظهرون فيها ، ورغم كل هذا يقبل الناس على مشاهدتها بكثافه شديده ، وكأنهم يقولون نحن نعلم حقا أنها مفبركه , ولكن سنشاهدها أيضا .

 

يعد رامز جلال من أهم مقدمى هذه البرامج ، لدرجة أنه اصبح مشهورا بها أكثر من كونه ممثل كوميدى ، كانت البدايه مع شبكة قنوات الحياه حتي إزدادت شهرته , وأصبح برنامجه الأشهر في برامج شهر رمضان ، الى ان قامت مجموعة قنوات ” إم بى سى مصر ” بالتعاقد معه لتقديم برنامجه حتى رمضان المقبل .

أشهر برامج رامز جلال 

“رامز ثعلب الصحراء ، رامز قلب الاسد ، رامز تون عنج امون ، رامز واكل الجو ، واخيرا رامز بيلعب بالنار ” علي الرغم من النفي الدائم لرامز وقناة “إم بي سي مصر ” علي الانتقادات والاتهامات الموجهة لهم بأن هناك اتفاق بين القناة ورامز وضيوف البرنامج من المشاهير والفنانين الذين يظهرون فيه ، وبالرغم ايضا الاموال الباهظة والامكانيات الضخمة التي تنفق علي انتاج البرنامج ، الا أنها لم تتغلب علي الشك الدائم والمتواصل من قبل العديد تجاههم وبرنامجهم .

في البرامج السابقة لرامز لم يكن احد يعرف أسم البرنامج او حتي من هم الضيوف وما هي فكرة البرنامج ايضا حتي يتم عرضها علي القنوات في شهر رمضان من كل سنه ولكن اليوم جاءت الفضيحة عن طريق مقدم البرامج الشهير “طوني خليفة ” والتي كانت بمثابة الصاعقة علي رامز جلال ومساعديه ، حيث كشف “طوني ” لرأي العام حقيقة الحيل التي يستخدمها رامز لجلب المشاهير لبرنامجه وقال “طوني ” عبر مواقع التواصل أنه تلقي اتصال هاتفي من مواطنه المذيع اللبناني “نيشان ” يطلب منه عمل لقاء تلفزيوني معه في برنامجه الجديد الذي سوف يذاع علي القناة الفضائية “osn” في رمضان المقبل . ولكن شئ ما جعل “طوني خليفة ” يشكك في الامر لذلك قام بالاتصال بالقناة والتأكد من حقيقة برنامج نيشان وكانت المفأجاة بأن ليس هناك اى برامج له ، وبدأ طوني بالبحث والتنقيب عن حقيقة هذا العرض فوجد أن هناك اتفاق مع نيشان ورامز جلال .

بدأ “طوني خليفة ” من وقتها تحذير الفنانين والمشاهير عبر إرسال رسالة في جميع وسائل الإعلام بأن أى اتصال يحدث معكم عن طريق نيشان لتظهروا معه في برنامجه القادم في أبو ظبي ، فهذا يعني أنكم معرضون لمقلب جديد من مقالب رامز جلال .

وبالفعل نجحت الرسالة التي نشرها طوني خليفة وبدأ الفنانين والمشاهير بالإعتذار عن الظهور مع رامز ومنهم “لطيفة ونانسي عجرم وظافر عابدين وهند صبرى بالاضافة الي إيمان البحر درويش وعمرو أديب ” بالإضافة الي المؤلف محمد أمين راضي الذي كشف بأن مازال البرنامج يتم تصويره ، لذلك وباستثناء الفنانين الذين صوروا معاهم بالفعل دون علمهم ، فأن أى فنان سيظهر مع رامز جلال في الفترة المقبلة فهذا معناه أنه علي علم بالمقلب نظير حصولة علي بعض المبالغ المالية ،ومن الطبيعي بعد أن كشف طوني خليفة حقيقة نيشان الذي غضب منه كثيرا بعض كشف سره وكما يتردد في وسائل الاعلام بأن رامز يعيش حالة نفسية سيئة بعد كشف حقيقته .

ولكن الشئ الغير مفهوم هو عدم حديث قناة “إم بي سي” عن هذا الموضوع وكان من المفترض أن تقدم إعتذار للمشاهدين علي خداعهم طول السنوات الماضية ، وحتي في حالة أنها لا تريد أن تفضح نفسها فهناك فرصة سانحه أمامها لتعلن للجميع عن وقف برنامج رامز جلال وحذفه نهائيا من خريطة برامجها الرمضانية .

لكن لا توجد هذه الثقافات المحترمة في المجتمع العربي بعد أن أصبح الحصول علي إعلانات أكثر يجعل القنوات تقدم مثل هذه التفاهات ، لذلك سوف يظهر لنا رامز في رمضان المقبل وكأن شئ لم يحدث ببرنامجه الجديد “رامز في أرض الخوف ” علي الرغم من أمه اتحرقت فكرته .

اترك رد