فنانات تخلوا عن المكياج في اعمالهم الدرامية في رمضان 2017

0
335
فنانات تخلوا عن المكياج في اعمالهم الدرامية في رمضان 2017
نجح عدد من الفنانات خلال الماراثون الدراما الرمضانية هذا العام، في الابتعاد عن إستخدام مستحضرات التجميل .

من الصعب ان يتخلي الفنان عن إستخدام ادوات التجميل أثناء قيامه بتجسد الأدوار ، ولكن نجح البعض في شهر رمضان هذا العام في التخلي عن ادوات التجميل والظهور بشكل طبيعي .

اولاً: هند صبرى

تقدم الفنانة هند صبرى مسلسل ” حلاوة الدنيا” والذي تجسد فيه دور فتاة مرضيه بالسرطان أكتشف المرض أثناء تحضيرها لحفل زفافها لتنقلب حياتها راساً علي عقب ، واختارت هند عدم الاستستلام وذلك لتقديم تجربة إيجابية لمرض السرطان ، لذلك اكتفت بالظهور بالقليل من المكياج في الحلقات الأولي من المسلسل الي أن استغنت عنها نهائياً تزامناً مع جلسات الكيماوى التي تتلقاها .

ثانياً : نيللي كريم

نجحت نيللي كريم في مسلسل “لأعلي سعر” في الإبتعاد عن مستحضرات التجميل والاكتفاء بالقليل من الكحل فقط دون المكياج ، وذلك لإقناع الجمهور بالدور الذي تقدمه ، إذ تقدم دور راقصة بالية معتزلة أختارت أن تلتزم دينياً وترتدى النقاب ، ولم تخف نيللي من الإنقادات وفضلت إقناع الجمهور بأدائها دون النظر الي تقدمها في السن .

 

ثالثاً: ريهام عبد الغفور

تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل “لا تطفئ الشمس” وتجسد دور فتاة تقدم بها السن ولم تتزوج ، لذلك اختارت ريهام أن تكون جادة للغاية وظهر ذلك في تخليها عن مستحضرات التجميل إستخدامها للملابس وتسريحة شعرها .

رابعاً: دنيا سمير غانم

ايضاً تقدم الفنانة دنيا سمير غانم ” في ال لا لا لاند” حيث تجسد دور فتاة من ارياف مصر أصبحت مضيفة طيران دون أن تكون علي درجة كبيرة من الكفاءة ، واثناء رحتلها الأولي الي الصين تسقط الطائرة في اإحدى الجزر المهجورة وتعاني بعدها من فقدان الذاكرة وتعيش حياة بسيطة ، لذلك اختارت دنيا تقديم الشخصية كما هي لتكون أكثر إقناعاً للفتاة البسيطة وظهرت بدون أى مستحضرات تجميل .

 

 

اترك رد