فوائد الثوم لتحسين العلاقة الحميمة

0
1324

الثوم يمكن أن يفعل الكثير والعجائب في العلاقة الحميمية وكان دائما يعتبر من أهم الأعشاب المفيدة للجسم وخاصة انة يقوم بتدفق الدم نحو العضو الذكري ٫ منذ توالي الحقبات التاريخية كان الناس يستخدمون الثوم للشفاء من مرض الضعف الجنسي ويمكن له ان يساعد علي الشفاء الكثير من الأمراض ٫ اثبتت دراسات هولندية أهمية الثوم لحل المشاكل الجنسية وخاصة المشاكل التي توجد في عملية الانتصاب او الشهوة الجنسية ٫ لذلك يجب علي الاشخاص الذي يمارسون الجنس بشكل كبير ان يتناولوا الثوم بشكل مستمر في الطعام وذلك للحماية من التعرض للأمراض والتعب الناتج عن العلاقة بين الرجل والمراة ٫ واشارت الدراسات الي ان الثوم يقوم بتحسين الوظائف الجنسية لذلك نحن نسلط الضوء علي أهمية الثوم في الرغبة الجنسية.

كيفية الاستخدام:

الأستخدام ليس صعب بل يمكنك أن تأكل الثوم يوميا اذا كنت من المصابيين بضعف الأنتصاب  لمدة شهر ٫ يمكنك ايضا ان تقلل الكمية الي ٣ مرات فقط في الاسبوع عندما تشعر بالتحسن الي ان يتم الشفاء بالكامل وايضا يمكن ان تستخدم الثوم مع الطعام ان كنت لا تستطيع أكل الثوم منفردا وسوف تحصل علي النتيجة المطلوبة ولكن بشكل بطئ نسبيا مقارنة بالثوم الخام .

كما يمكنك زيادة الفاعلية عن طريق تقلل نسبة الدهون في الطعام لان الكثير منا يعتقد بان الثوم غير فعال ولكن استخدام الثوم بطريقة خطأ هو من يجعله يعمل بشكل بطئ جدا.

كبريتيد الهيدروجين 

يعتبر اكسيد النتريك الموجود داخل جسم الانسان هو المسؤل الاول عن الانتصاب عند الرجال وايضا لا يزال النيتريك هو المستجيب الاول لك عندما تقرر ممارسة الجنس ولكن يرجع ذلك لكبريتيد الهيدروجين الذي يعتبر المساعد في القدرة علي الانتصاب .

ويقول العلماء ان كبريتيد الهيروجين ليس لها علاقه بالرغبة الجنسية مطلقا وهذا لا يعني بانه ليس له فائدة ولكن هو يساعد بشكل جيد جدا في عملية الأنتصاب ويعتبر هو اكثر فائدة للاشخاص الذي يعانوا من ضعف الأنتصاب 

   فوائد اخري للثوم عند الرجال 

الثوم و البروستاتا

يوجد أدلة علي العلاقة التي تربط الثوم بالبروستاتا ولكن بشكل غير مباشر ولكن تتم عن طريق كبريتيد الهيدروجين ٫ اولا تضخم البروستاتا الحميد عندما تتضخم البروستاتا بشكل عادي عن طريق عادة ضارة وليس سرطان فأن ذلك يقلل من نسبة التبول ويجعلك تتبول بشكل متكرر ٫ ولكن عند تناول الثوم بشكل يومي يساعد علي  انخفاض الجحم للبروستاتا وهذا ما يسمي بال ” bph “

• مضاد للجراثيم ، و للأكسدة و الفيروسات

يستطيع الثوم القضاء علي الجراثيم والفيروسات وهذا لانه يحتوي  علي مادة الأليسين والتي لها اثار إيجابية في القضاء علي الأكسدة والجراثيم والفيروسات كما ان يمكنه التخلص من السموم الموجودة داخل الجسم ويساعد ايضا علي تحسين وظائف الكبد ٫ كما كشفت دراسات ان الاشخاص الذي يتناولون الثوم هو اقل تعرض للامراض مقارنة بالاخرين كما ان لثوم قدرة علي التخلص من الأحتقان ونزلات البرد.

• القدم الرياضي

يحتوي الثوم علي انزيمات تساعد علي القضاء علي الفطريات الموجودة في القدم الرياضي وذلك من خلال وضح ٤ فصوص من الثوم في ماء دافئ ووضع قدميك لمدة ٣٠ دقيقة ويمكن ان تضيف القليل من زيت الزيتون .

• منع السرطان

الثوم يحتوي علي مادة السيلينيوم الذي لدية القدرة علي الوقاية والحماية من  الكثير من أنواع السرطان مثل سرطان الرئة و البروستاتا والمعدة وغيرها.

• المبيدات الكيميائية

الأشخاص الذي تعرضون للمواد الكيميائية بشكل مستمر يمكنهم استخدام الثوم لجنب البعوض والبراغيث التي يمكن ان تسبب في الأصابة بالسرطان .

 

اترك رد