كايلي جينير تعلن أنها أم بديله لكردشيان , ومن هو صديقها ؟

0
412

   أطلق خط الأزياء والموضه الشهير ( كيندل وكايلي ) والذي تمتلكه عارضة الأزياء الأمريكيه كايلي جينير بمدينة نيويورك والمسمى بإسمها عددا من الصور الخاصه بموضة 2018 , وظهرت كيلي بشكل مختلف وهي ترتدي موضة 2018 القريبة الشبه بزي الجيش من حيث التصميم والألوان . وهذه الموضه ليست جديده , فالكثير من نجوم بوليوود مثل بيرانكا شوبرا , والممثل الشهير شاروخان يرتدون ملابس قريبة الشبه من زي الجيش !

   ومن المعروف أن كايلي كريستن جينر Kylie Jenner ليست فقط عارضة أزياء شهيره , ولكنها أيضا ممثلة برامج لتليفزيون الواقع , وسيدة أعمال ومصممة أزياء وكاتبه لقصص سينمائيه . ظهرت فى العديد من المسلسلات التليفزيونيه الناجحه مثل :  Keeping Up with the Kardashians عام 2007 , E! True Hollywood Story عام 2008 , Courtney and Khloé Take Miami عام 2010 , America’s Next Top Model Cycle 18 عام 2012 , Oprah’s Next Chapter عام 2013 , ريديكيولاسنيس عام 2014 , وغيرهم .

                     هي شقيقة كيم كارداشيان :

   كايلي من مواليد ضاحية كالاباساس بمدينه لوس أنجيلوس التابعه لولاية كاليفورنيا الأمريكيه في العاشر من شهر أغسطس عام 1997 . لها أخت شقيقه أكبر منه ( كيندال نيكول ) , هي الأبنه الثانيه في الأسره , أمها كريس ماري جينير ووالدها وليام بروس جينير . كانت أمها قد أنجبت ثلاث فتيات من زوجها الأول آرثر تومسون كارداشيان منهن كيم كارداشيان . تفوقت كايلي في دراسة اللغه الإنجليزيه بفضل إصطحاب والدتها لها الي مدرستها حيث كانت والدتها مدرسه للإنجليزيه بمدرسة  Sierra Canyon School .

   إبتسم لها الحظ عندما تعاقد معها دور  الأزياء سيرز لتعمل عارضة أزياء على خط Crush Your Style , وبدأت تظهر على غلاف المجلات المختصه بلأزياء مثل مجلة أوكي OK  , وظهرت على غلاف العدد السنوي لمجلة Teen Vogueبجوار شقيقتها الكبرى كيندال نيكول , وظهرت أكثر من مره على غلاف المجله الشهيره 17  Seventeen كان آخرها في عدد سبتمبر الماضي . وفي عام 2012 قررت هي وشقيقتها إفتتاح دار عرض للأزياء خص بهما بعنوان ( كيندل وكايلي ) في مدينة نيويورك بالتعاون مع دار باك سن للموضه العالميه  .

   كايلي جينير هي صديقة الممثل الشهير ترافيس سكوت , وكانت علاقتهم سرا في بادىء الأمر , إلا أنها أعلنت أنها حامل في شهرها الخامس من صديقها ترافيس سكوت , وأنها سعيده بأن تكون أما وهي في العشرين من عمرها ! ولكن الكثيرون يشككون في من هو والد الطفل حيث يرى الكثيرون أنها هي الأم البديله للطفل الذي أعلنت شقيقتها كيم عنه , والمعروف أن كيم كاردشيان مصابه بمرض في المشيمه يمنعها من الإنجاب ولذلك أختارت شقيقتها كايلي لتكون هي الأم البديله ! وأعلنت كايلي وكيم أن المولود أنثى ويتم وضعه فى يناير 2018 .

   وفي الفتره الأخيره الماضيه ظهرت شفاه كايلي جينير منتفخه , وأعلنت النجمه كايلي أنها لم تذهب لأطباء التجميل ولم تخضع لعمليات جراحيه , ولكنها إستخدمت طريقه بسيطه للغايه . كانت تضع الشفاه داخل فوهة زجاجه أو كوب فارغ أو كأس فارغه وتبدأ في إمتصاص الهواء , وأن ضغط الهواء هو السبب في تكبير حجم الشفاه وإنتفاخها .

 

اترك رد