كندا علوش تحسم الجدل حول من يغسل المواعين

0
467
كندا علوش تحسم الجدل حول من يغسل المواعين
بعد أن أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة تساؤلات حول تفاصيل العلاقة الزوجية بين الفنانه السورية كندا علوش وعمرو يوسف ومن منهم يقوم بالدور الأكبر في أعمال المنزل .

قررت النجمة السورية حسم الجدل حول تلك الموضوع .

علي ما يبدو أن تلقت شركة فودافون الكثير من الأسئلة بعد عرض الإعلان الخاص بالشركة في شهر رمضان هذا ، والذي يظهر في الزوجان عمرو يوسف وكندا علوش وهما يتشاكسان حول من يقوم بتنظيف الأطباق بعد عزومات أهليهما في رمضان .

وبالفعل تلقت شركة فودافون سؤالا علي أحد موقع المدونات القصيره حول من منهم في النهاية يقوم بتنظيف الأطباق ، لذلك قررت كندا حسم هذا الجدل وفضلت أن ترد بنفسها .

كندا علوش تحسم الجدل حول من يغسل المواعين

قامت كندا بالتغريد علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاتبة ” أنا اللي بغسل الأطباق دائما .
الظهور المميز للزوجان كندا وعمرو فاجأ الجمهور في إعلان تابع لشركة فودافون في شهر رمضان الكريم ، وذلك بعد أول عزومة لأهليمها خلال الشهر .

مازح عمرو يوسف زوجته كندا في الإعلان قائلا ، إن هذه تعد أول عزومة لأهله في منزله بعد زواجهما ، مؤكدا لها أن والدتة لا تستخف بمهارة المرأة في الطبخ ، فميما قامت كندا بالرد علية قائلة بأنها قامت بإعداد طعام مصرى وسورى وطالبت عمرو بأن لا يفقد إعصابه .

والطريف أن كندة اقترحت علي عمرو أن يغسل الأطباق بما أنها قامت بمجهود كبير في تحضير الطبخ ، فرد عليها بأن تنتظر بعدما تغادر عائلته .

اترك رد