كوليبالي يخضع للكشف الطبي في هذا النادى

0
604
كوليبالي يخضع للكشف الطبي في هذا النادى
بعد أزمة هروب الإيفوارى سليماني كوليبالي يوم الخميس الماضي من القلعة الحمراء ، لم يستطيع مسئولوا النادى التواصل معه حتي الان .

بعد عودة المارد الاحمر الي القاهرة عقب خوضه لقاء “القطن الكاميروني ” في دور المجموعات بدورى أبطال اوروبا الذي انتهي بفوز الاهلي بنتيجة 2 مقابل لا شئ، كشف مدير الكرة بالنادى سيد عبد الحفيظ بتوقيع عقوبة كبيرة علي كوليبالي بسبب عدم عودتة مع باقي الفريق وسفره دون إذن الي لندن .

كشف مصدر مسؤول ومقرب من اللاعب الإيفورارى سليماني كوليبالي مهاجم النادى الاهلي الهارب بأنه خضع للكشف الطبي في أحد اندية الدورى الانجليزى وهو “ساوثهامبتون ” في الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد هروبه من القلعة الحمراء فجر الخميس الماضي .

وقال المصدر أن كوليبالي تفاوض مع ثلاثة أندية عرضت علية مبالغ مغرية جدا ومنها نادى ساوثهامبتون الذي عرض ضعف راتبه الذي كان يتقاضه في النادى الاهلي .

كوليبالي طلب في خلال الساعات القليلة الماضية فشخ تعاقعده مع النادى الاهلي بالتراضي ، حيث تحدث وكيل أعمال اللاعب مع رئيس النادى الاهلي المهندس محمود طاهر ، حيث قال بان هناك رغبه من اللاعب في فسخ عقده مع الاهلي لعدم شعوره بالراحه في مصر وداخل النادى ولكن طلب “طاهر” عودة اللاعب الي القاهرة ، وقال بأن حق النادى الاهلي في كوليبالي محفوظ وأن لن يفرط في حقه حيال سفر اللاعب دون إخطار أى مسؤول داخل النادى .

في حين قرر مدير الكرة بالنادى الاهلي سيد عبد الحفيظ توقيع عقوبات مشددة علي مهاجم النادى الاهلي .

أنضم كوليبالي الي النادى الاهلي في يناير الماضي ، لم تكن بدايته موفقه مع النادى وغاب عن المشاركة لفترة كبيره ، ولكنه تألق وسجل 6 أهداف عقب مشاركة في المباريات وأصبح من القوام الاساسي للفريق .

اترك رد