لأول مره سميه الخشاب ترد علي تصريح ريم البارودى “خطافة الرجاله “.

0
1069
لأول مرة سمية الخشاب ترد علي تصريح ريم البارودى
  في اللقاء الذي جمع الفنانه سميه الخشاب مع الإعلاميه سمر يسرى ، في برنامج “أنا وأنا ” المذاع علي شبكة قنوات “ONE” ، جاء تصريح نارى يصدم الفنانه ريم البارودى .

Image result for ‫زيجات سميه الخشاب‬‎

  في الحوار الذي دار بين النجمه سمية الخشاب والإعلاميه سمر يسرى تحدثت سميه عن الكثير بخصوص العلاقه التي جمتعها بالمطرب أحمد سعد ، حيث قالت سميه الخشاب بأن العديد من الأشخاص ومنهم الفنانه ريم أتهموني بأنني متزوجه من أحمد سعد ومقيمه في منزله .

Image result for ‫زيجات سميه الخشاب‬‎

  وأضافت النجمه سميه بأنها كانت علي علاقه بأحمد سعد ولكن كانت في البدايه ولم نكن متزوجين بل نعيش في قصة حب جاده , وكلا منا كان يدرس الأخر ، ولكن مع كثرة الأقاويل قررنا أن نعلن كتب الكتاب أمام الجميع لنضع نهايه لهذه القصه .
  في سؤال موجه من المذيعه سمر يسرى للخشاب عن كيف كانت الأجواء بينها وبين الفنانه ريم البارودي وخاصة أنها كانت تخرج في جميع البرامج وتتحدث بالخير عن النجمه والصديقه والزميله سميه ، ردت سميه الخشاب قائله ، أنا مفيش حد من الوسط الفني صديقي وأنا معترفه بكل كلمه بقولها علي الهواء , وعمرى ما كنت أنا وريم الباوردى أصحاب , ولا يوجد أي كلام بينا .

Image result for ‫زيجات سميه الخشاب‬‎

  ولكن عندما قالت سمر يسرى بأن ريم خرجت في أحدي البرامج وقالت بأنها صديقه لسميه الخشاب التي كانت تتواصل مع أحمد سعد عن طريقها , قالت سميه هذا كذب ، لقد خرجت مع الإعلامي عمرو أديب أثناء كتب الكتاب .
  ومن المعروف بأن الفنانه سميه الخشاب قد إحتفلت بعيد ميلادها الحادي والخمسين يوم 20 أكتوبر 2017 حيث أنها من مواليد عام 1966 .أما الفنان أحمد سعد فهو يصغرها بنحو 15 عاما حيث أنه من مواليد 20 من أغسطس عام 1981 . ومن عادتها دائما ألا تعلن الخشاب عن أي زيجة لها قبل إتمامها !

Image result for ‫زيجات سميه الخشاب‬‎

  تزوجت سميه رسميا للمره الأولى وهي في عمر 23 من شاب من الإسكندريه ولم تكن قد وضعت أقدامها في الوسط الفني حيث كانت تحاول الغناء وليس التمثيل ! وتم إنفصالهما بعد زواج دام عامان . وتزوجت من رجل أعمال عربي وطلقت منه عام 2014 . ثم تزوجت للمره الثالثه من محامي شهير كشفت عن شخصيته في إحدى البرامج . وتزوجت للمره الرابعه من طيار مدني بعد قصة حب عنيفه بينهما , ودام زواجهما شهران , وفي نفس العام 2015 تزوجت رجا أعمال لبناني ولكنهم إنفصلا بعد ثلاثة أشهر ! فهل يكون زوجها الخامس أحمد سعد هو الزوج الأخير ؟ لا ندري الإجابه ماذا ستكون !

 

اترك رد