5 اشياء تكشف لكى الزوج الخائن

0
1839

ظهرت فى الاونة الاخيرة ظاهرة على المجتمع وهي خيانة الازواج لزوجاتهم ذلك السبب حث علماء النفس على طريقة كشف الزوج الخائن .

انتشرت في الايام الأخيرة ظاهرة خيانة الأزواج لزوجاتهم واستطاع علماء النفس رصد أكثر من طريقة لاكتشاف الزوج الخائن مثل:

1- تصيد الزوج لأخطاء زوجتة وعدم شعوره بالرضا عن اشياء كانت تسعده . وهى من أكثر العلامات التى تدل على وجود امرأة اخري ،

*فإن الزوج الخائن غالبا يشعر بأن زوجته تحتاج الكثير من التعديل سواء في المظهر او الشخصية او العادات، فانة يرغب في احداث تغيير شامل في المرأة لتصبح شبيهه المرأة التي يهواها.

2- برغم من ان لغة الجسد تكشف عن الشخصية والمشاعر والأحاسيس الا انه هناك دائما من يقلل من قدرها ولا يعترف بها، ولكن اليوم نؤكد ان الزوج الخائن فى الغالب ما تصدر عنه بعض الحركات والإيماءات تعتبر علامة من علامات خيانته ،

 *فنلاحظ هروب الزوج من مواجه زوجتة من خلال عدم رغبته في التواصل معها بصريا ، فعيون الزوج تفضحه وهذا شيء معروف للزوجة، فعندما يكذب تفضحه عيونه بالاضافة للارتباك الذى يظهر على وجه الزوج عندما يدق تليفونه المحمول او تصله رسالة حتى لو لم تكن من المرأة التي يهواها، غالبا ما نجد الزوج يحاول كشف شخصية المتحدث او مرسل الرسالة له وذلك على غير العادة ، فهو بهذه الحركة يحاول ان يثبت ان الأمور طبيعية ولا يوجد ما يستحق الشك .

3- ارضاء الزوجة بأشياء كان يرفضها الزوج الخائن من قبل تعتبر دليل وعلامة من علامات خيانة الزوج، فانة قد يشعر بالذنب تجاه زوجته فنجده يحاول ارضائها بالموافقة على شيء يرفضه، حتى تشعر بالسعادة بسبب تلبية طلبها و تفقد تركيزها وتشعر بالأمان  لفترة ، فهذه المشاعر تشعر الزوج بالاطمئنان و بالتالي يتخلص من مشاعر الذنب تجاه زوجته.

4- اعطاء الزوج مبررات وتفسيرات مبالغ فيها عن بعض الاشياء البسيطة مثل سبب تأخره او سبب عدم رده على التليفون ، فهى علامة دالة على ان الزوج يفعل شيء خطأ .

5- المبالغة في شراء الهدايا للزوجة دون مناسبة والإطراء عليها على غير العادة و قد اصبحت من أكثر العلامات الدالة على خيانة الزوج ، فالشعور بالذنب مازال يصاحبه فلا يشعر بالاستقرار النفسي الا إذا وهم نفسه انه يقوم بكل واجباته على اكمل وجه .

اترك رد