لن تصدق أن هولاء الفنانين لديهم أبناء أصبحوا “شباب ” بنت نوال الزغبي صادمة

0
631
أنتشرت في الأونه الأخير مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً ، وأقتحم الفنانين وأبنائهم هذا العالم بكل قوة وأصبحوا ينشروا ويشاركوا متابعيهم بكل تفاصيل حياتهم اليومية .

مع الإنتشار الواسع لمواقع التواصل لم يعد هناك شئ يخفوه المشاهير عن جمهمورهم ، بالإضافة إلي أن هم من يقوموا بنشر صورهم مع أبنائهم .

وهذا أربك حسابات محبينهم بعدما أكتشفوا أنهم لم يعدوا صغار وأيضا النجمات صغار السن لديهم أبناء لم يعدوا في مرحلة الطفولة أو المراهقة بل أصبحوا شباب ، مثل النجمة هايدى كرم وابنها نديم ، التي أثارت ضجة كبيرة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عندما نشرت تلك الصورة وايضا الفنانة نيللي كريم ، علي الرغم من أن في الماضي كان يتعمد المشاهير أن يكون أبنائهم بعيد عن الأضواء .

 

1- ماريتا.. ابنة عاصي الحلاني

ماريتا الحلانى الإبنة الأكبر للنجم عاصي الحلاني  صدمت الجميع، بعد ظهورها الأول  للجمهور وبدت أكبر سنًا، بعدما كان يظن جمهور عاصي  أنها لازالت طفلة صغيرة.

2-مايا.. ابنة أشرف ذكي روجينا 

منذ فترة قصيرة كان الجميع علي موعد مع مفاجأة كبيرة جداً، وهي خطوبة ابنة الفنان أشرف ذكي والنجمة روجينا ” مايا” علي صديق لها بمعهد السينما وابن أحد المخرجين .

3-تيا.. ابنة المطربة نوال الزغبي

لم تعد ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي في مرحلة الطفولة اليت غنت لها أمها أغنية باسمها ، فقد أصبحت من أفضل مصممي الأزياء في الوطن العربي لدرجة أن نوال الزغبي تستعين بخبرتها في تصميم الأزياء .

4-عادل.. ابن مجدي كامل ومها أحمد

من قبل نشرت مها أحمد   صورة تجمعها مع ابنها الشاب، الذي يستعد حاليًا للإنضمام إلى ناشئين النادي الأهلي، ليظهر في سن متقدم عما كان عليه في آخر ظهور إعلامي له.

5- نديم.. ابن هايدي كرم

يعد أحمد أبرز المفاجأت في هذه القائمة حيث لم يتوقع الجمهور أن الفنانة الشابة هايدى كرم لديها ابن شاب في هذا العمر ، حيث قامت هايدى بنشر تلك الصورة علي حسابها علي تطبيق التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” ، وللم تخجل .

6-تيام وإياد.. ابنا مصطفى قمر

اعتقد الجمهور أن ابناء مصطفي قمر مازلوا في مرحلة الطفولة ، ولم صدم الجميع بعد أن قام النجم مصطفي قمر بنشر صور ابنية ” تيام وإياد” وهم في مرحلة متقدمة من العمر .

7-ابنا  الفنانة نيللي كريم

تعتبر صدمة أبناء النجمة نيللي كريم، هي الأبرز في تلك القائمة، وخاصة بعد نشر صورتها مع أبنائها من زوجها الأول، والتي فاجأت جمهورها، بسبب السن المتقدم لأبنائها، وهو ما لم يكن متوقع الجمهور، لاسيما وأن الفنانة لازالت في سن صغير.

8- خالد.. ابن المطربة أصالة

لم يعرف الكثير من الجمهور، أن الشخص الذي جسد دور النجم أحمد عز في فيلم “أولاد رزق” بمرحلة المراهقة كان خالد الذهبي، ابن الفنانة أصالة من زوجها الأول، وخاصة وأنهم لم يعرفوا أن “خالد” تقدم عمره لهذه الدرجة، لاسيما وأن آخر صورة كشفت له كان لا يزال طفلًا.

9-زينب.. ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

“زينب” ابنة هيفاء وهبي لا تحب الظهور أمام الكاميرات وتفضل العيش بعيدا عن الأضواء والاستمتاع بحياتها الخاصة بعيدا عن الشهرة ، وهو السبب الذي جعل محبي هيفاء لا يعلم أن ابنتها في مرحلة متقدمة من العمر ، حيث ظهرت “زينب” في صالون خبيرة التجميل عبير حوراني حيث نشرت عبير علي صفحتها الشخصية علي الإنستجرام صور لها مع زينب وكتب ” الكلام مش لأنني من معجبين الفنانة هيفا وهبي ومعجبة بجمالها كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا أروع هضامة وخفة دم ! أنا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة و الجمال”.

10-شادي.. ابن سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد نشرت في وقت ماضي صور تجمعها بابنها الوحيد “شادي”، والتى انجبته من زوجها الثانى رجل الأعمال الشهير مصطفى النابلسى.


11-عمر.. ابن المطربة أنغام

لم يكن يعرف محبي الفنانة أنغام، أن ابنها في عمر الشباب، قبل أن تنشر صورًا له برفقة النجم أحمد حلمي، أثناء قضاء الأسرتين يوم عائلي في وقت سابق. وقامت أنغام بنشر صور إبنها، برفقة الفنان أحمد حلمي، وذلك نظرًا للصداقة الوطيدة التي تربط بين المطربة أنغام والزوجين أحمد حلمي ومنى زكي.

12-مريم.. ابنة غادة عادل

النجمة غادة عادل، من أكثر الفنانات إبهارًا لجمهورهن، خاصة وأنها من أنجح الفنانات في الحياة الأسرية، ولكن لم يشفع لها ذلك أمام الجمهور الذي أعرب عن دهشته بعد نشرها صورة ابنتها الكبرى “مريم”، على حسابها بـ”إنستجرام”، والتي ظهرت فيها في عمر الشباب.

13- عبد الرحمن وبسملة.. ابنا محمد فؤاد

قام عبد الرحمن ابن محمد فؤاد بفاجاة الجميع عندما نشر العديد من الصور علي حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ، وذلك من حفل تخرجة مع طلاب دفعة 2014-2015 ، من مدراس نرمين إسماعيل وذلك بمقر المدرسة بالتجمع الخامس .

14-كاميليا.. ابنة علا غانم

انتشرت الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعى، صور عديدة لابنة الفنانة علا غانم، “كامليا”، والتى ظهرت مؤخّرًا وهى فى عمر الشباب وليست طفلة صغيرة، ما أثار تعجب الجمهور، وأظهر عمر علا غانم الحقيقى الذى تحاول إخفاءه دائمًا، ويدعمه مظهرها وشكلها اللذان يدفعان البعض إلى الاعتقاد بأنها لم تتجاوز ثلاثينيات عمرها.

15- جانا.. ابنة عمرو دياب

للفنان الكبير عمرو دياب، ابنة كبرى وهي “كنزي”، ولكن لم تكن تلك هي المفاجأة، فجمهور الهضبة يعرف أبناءه عن ظهر قلب، ولكن المفاجأة كانت في ابنته الصغرى “جانا”، والتي نشرت لنفسها العديد من الصور عبر حسابها على “إنستجرام”، والتي ظهرت خلالها بشكل أكبر مما كانت عليه.

 

اترك رد