لن تصدق الأجر الذي ستدفعه كيم كارادشيان لاستئجار أم بديلة للحمل بطفلها الثالث

0
247
لن تصدق الأجر الذي ستدفعه كيم كارادشيان لاستئجار أم بديلة للحمل بطفلها الثالث
كشف موقع “ET”عن نية كلا من ” كيم كاراديشان وزوجها كاني ويست “، عن استئجار أم بديلة لإنجاب طفلهما الثالث.

جاءت نية الزوجين بعد قرار الأطباء وتحذير كيم كارادشيان من المخاطره بحياتها في حالة الحمل للمرة الثالثة ، حيث كشف مصدر مقرب من “كيم” و”كاني” أن الزوجين وجدوا السيدة التي ستنجب لهم الطفل الثالث ، وتم الإتفاق بين الطرفين علي دفع مبلغ حوالي 4500 دولار لمدة 10 أشهر ، هذا ليس فقط ولكن سيتم دفع راتب إضافي في حالة أن لو ظهر بأنها حامل في توأم سيتم دفع مبلغ 5000 دولار عن الطفل الثاني واذا حدث للأم مشاكل في أعضائها ستاخذ 4000 دولار إضافية .

ووضع الزوجين شروط للسيدة التي ستنجب لهم طفلهم الثالث ، وهي أن تمتنع الأم البديلة عن شرب السجائر والخمر والكحول والمخدرات ، بالإضافة الي عدم تناول أكثر من كوب يحتوى علي الكافيين ، وتجنب الذهاب الي الساونا أو صبغ الشعر طوال فترة الحمل .

صرحت كيم كارادشيان في برنامجها الواقعي “”Keeping up with the Kardshians”، أنها تريد إنجاب طفل ثالث ولكن المشاكل الصحية التي تواجهها تمنعها من المخاطره والحمل للمرة الثالثة ، لانها تعرض لمشاكل في حملها الأول والثاني في طفليها ” نورث و ساينت” ، وهذا الذي جعل حلمها صعب المنال .

كشفت كيم كارادشيان عن مرضها التي تعرض له في فترة الحمل الأولي والثانية والذي جعلها مصابة بإلتصاق المشيمة في الرحم .

وعلي خلاف ذلك عرضت والدة كيم كارادشيان “كريس جينر” في إحدى الحلقات من برنامجها بأن تكون هي الأم البديلة للطفل الثالث ، كما قدمت شقيقتها كورتني كارداشيان نفس العرض التي قدمتة والدتهم .

اترك رد