لن تصدق صور الفنانات العرب قبل عمليات التجميل

0
721
لن تصدق صور الفنانات العرب قبل عمليات التجميل
عمليات التجميل هي من الأشياء الشائعة بين نجوم الفن، وذلك للحصول علي معايير الجمال العصرية ، وللظهور بصورة أقل ما يقال عنها بأنها مميزة وجميلة .

بعض الفنانين يظهروا في بدايتها بشكل جميل ولكن يحتاجوا الي بعض عمليات التجميل الصغيرة للظهور بأحسن صورة ، والبعض يوقم بعمليات تجميل جذرية تقوم بتغيير الشكل تماماً ، نعرض لكم اليوم بعض صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل :

1-دنيا بطمه :

الفنانة المغربية الشابة دينا بطمة قامت بعدة عمليات تجميل علي الرغم من أنها تنفي خضوعها لأي عملية ، ولكن هذه الصورة توضح كيف كانت في بدايتها وكيف تبدل شكلها مع دخولها عالم النجومية .

هذه الصورة تظهر خضوع الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمه لعدد من عمليات التجميل ، والصوره تظهر بوضوع كيف تبدّل شكلها مع دخولها إلى عالم الأضواء والنجوميه .
 
2- غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق فقد كان لها نصيب من عمليات المتعددة ، هذه الصورة تظهر لنا الفارق الكبير بين قبل وبعد عمليات التجميل ،وذلك يبدو وضحاً في شكل أنفها وشفاهها ونفخ وجنتيها بالإضافة الي الحواجب .

3- مريم حسين:

الفنانة العراقية مريم حسين خضعت لعدة عمليات تجميل ، فنلاحظ ان هناك تغير جرزى في شكل حواجبها وأنفها ، تعرضت مريم لعديد الإنتقادات بعد نشر صورة لها قبل عمليات التجميل وتعجب جمهورها من التغير الجزرى الذي طرأ علي شكلها .

4- لجين عمران:

الإعلامية السعودية لجين عمران قبل دخولها عالم الشهرة كانت ملامحها مختلفة تماماً ، من الواضح أنها خضعت لعدة عمليات تجميل لتبدو أكثر جمالاً.
 
 

5- يارا:

المطربة اللبنانية يارا فهي خضعت أيضا لعمليات تجميل عديدة وتعتبر هي أبرز من قبل بهذا في الوسط الفني ، فنلاحظ التغيير الجزرى في جميع ملامحها بداية من أنفها وحتي تكبير ووجنتيها.

 

6- شمس:

مما لاشك فيه أن الفنانة الكويتية شمس ، أجرت عدة عمليات تجميل بكشل لا يصدق ، بدأت بخسارة الكثير من وزنها الي تغيير ملامحها بشكل تام .
 

7- بلقيس: 

الفنانة بلقيس قامت بإجراء عمليات تجميل ولكن ليس مثل سابقتها من الفنانين فان ملامحها لم تتغير بشكل كبير ، فهي قامت بجعل شكلها جذاب وامرأة ساحرة .
 

7- هيفاء وهبي 

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي أيضا خضعت لكثير من عمليات التجميل ، لتصل الي الشكل الذي نراه اليوم بداية من حواجبها الي أنفها .

 

اترك رد