لن تصدق ما تتناوله “فيفي عبده ” علي السحور

0
615
لن تصدق ما تتناوله
من الواضح أن الراقصة المصرية فيفي عبده مختلفة في كل شئ ، ليس في طريقة تعبيرها التي دائما ما تجذب الجمهور ولكن أيضا في الطعام الذي تختاره .

قامت الفنانة المصرية “فيفي عبده ” بالسخرية علي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” من النساء اللاتي يعتمدن علي نظام غذائي خفيف حتي لا يتسبب في زيادة وزنهم في شهر رمضان وخاصة علي وجبة السحور ،واضافت فيفي أنها ليست معجبة بهؤلاء الفتيات اللاتي يتناولن زبادى بالفاكهة علي السحور وايضا سخرت من الدايت.

النجمة فيفي عبده نشرت صورة عبر موقع التواصل فيس بوك وهي تتناول وجبة السحور، وكان أمامها طبق من المكرونة واللحمة الضاني ، عندما قام أحد متابعيها بسؤالها عما تأكله قالت ” مكرونة ولحمة ضاني وطبق فتة هو مش باين في الصورة “.

وعلقت فيفي علي الصورة قائلاً: اسكوز مي يا جماعة مليش في جو الستات الفرافير بتاع الزبادي، أنا أما أحب اتسحر اكل دا وخلي الريجيم ينفعك يا مسلوعة منك ليها “

الجمهور ضحك بعد الصورة التي نشرتها فيفي ، البعض كان مؤيد لها ويقول يجب أن تكون وجبة السحور دسمة ، والبعض حذرها من الإصابة بعسر الهضم .

يذكر أن فيفي كانت ضيفة أولي حلقات برنامج رامز جلال “رامز تحت الارض” والتي أثارت جدلاً كبيرا بعد عدد الألفاظ التي قالتها فيفي في الحلقة .

 

 

اترك رد