مادلين طبر: خسرت عشان أخترت أكون “محترمه”

0
381
مادلين طبر: خسرت عشان أخترت أكون
حلت الفنانة مادلين طبر ضيفة علي برنامج “بيع واشترى”، المذاع علي موجة راديو “نجوم إف إم ” والذي يقدمه المذيع إيهاب صالح .

أكدت مادلين طبر علي أنها دفعت ثمن احترامها الكبير ، وتتمني أن تعيش حياة أخرى خالية من أخطاء الماضي ، وأضافت قائله ” نفسي أعيش حياة تانية بعيداً عن فاتورة حياتي السابقة ، أغلي بند هو أختيارى أني أكون محترمة وجسدى وقلبي ليسوا للبيع “،.

وتابعت مادلين حديثها “أنا شخصية بياعة ومن يغلط خلاص ينتهي من حياتي، وأشحن مشاعري بالسفر، أنا بياعة ومسوقة شاطرة وممكن حد يبيع لي حاجات ليس لها أهمية ولكن بمزاجي فأنا مترددة في الشراء أيضًا”،.

منتقده الإعلام المصرى ووصفت بعض الإعلامين العاملين به بالمنافقين حيث قالت ” المنافقين أصبحوا عيني عينك ، ونزلت ثورة 25 يناير و30 يونيو ، وكل الكذابين اللي كانوا مع الإخوان تحولوا فجأة الي ناصريين أو مع السادات ما هذا ؟.

يذكر أن الفنانه مادلين طبر لما تشارك في السباق الرمضاني هذا العام ، وكان من المقرر أن تدخل في سباق الدراما الرمضاني بمسلسل “الضاهر” الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد فؤاد والنجمة رغدة ، حسن يوسف ، تامر عبد المنعم ن إنجي شرف ، وهو من غنتاج تامر مرسي وإخراج ياسر زايد .

وتدور أحداث المسلسل في فترة الرئيس الراحل محمد أنور السادات وعن ضابط يعيش في منطقة “الضاهر”، ويحظي بالكثير من الإحترام والثقة من قبل سكان المنطقة نظراً لمواقفه معهم ومساعدته لهم ، إلي أن يقع في حب فتاة يهودية وتبدأ المشاكل معه خلال أحداث المسلسل .

 

 

اترك رد