ما المختلف في النسخة الامريكية لهاتف Galaxy S8

0
654
سامسونج s7 سامسونج

لقد اقتربنا كثيرا من إعادة اصدار الهواتف المنتظرة من شركة سامسونج بعد الكارثة التي لحقت بالشركه فور اصدار النسخه السابقه من سامسونج جلاكسي 7 .

ظهر الكثير من التسريبات حول الاصدار الجديد لشركة سامسونج جلاكسي s8 ،وسامسونج جلاكسي s8 plus ، من المفترض أن يتم الاعلان عن الهاتف الجديد يوم التاسع والعشرون من الشهر الجارى علي ان يتم توافر الهواتف بالأسواق بداية من اول الشهرالقادم ، الكثير من التسريبات عن الصور والمواصفات الذي يتمتع بها الجوال تمت معرفتها ، اليوم سنعرض لكم ما المواصفات المختلفة في هاتف سامسونج اس 8 الامريكي .

من المعروف بأن الصين لم تترك شيء الا وصنعت مثله , فهي منبع التقليد في العالم ، من خلال بعض التسريبات للهاتف النسخة الصينية جاءت الاختلافات حول الذاكرة العشوائية التي يتمتع بها الجهاز وهي ذاكرة 6 جيجا بايت بينما النسخة الاصلية ذاكرة 4 جيجا فقط ، تسريبات اليوم حول ما هي مواصفات الجهاز المخصص للسوق في الولايات المتحدة الامريكية .

مميزات النسخة الامريكية من هاتف Galaxy S8 ؟

دائما تصدر شركة سامسونج نسخه لسوق الامريكي تكون مختلفة في الامكانيات والمواصفات عن النسخة التي تصدرها في العالم كله لكن هذه المرة لم يتميز الجوال باختلاف في المواصفات او الشكل او دقة او الكاميرا ولكن الاختلاف يأتي في الشكل الخارجي فقط . حيث ان قامت الشركة بوضع اسم النسخة علي خلفية الهاتف  ” Galaxy S8 ” وتعتبر هذه المره الاولي التي تستخدم فيها سامسونج العلامة التجارية لنسخه احد هواتفها .

العلامات التجارية المستقلة التابعة لذات الشركة الام ؟

المستقبل الذي تعمل عليه شركه سامسونج بعد النجاحات الكبيرة والارباح التي حققتها من اصدار الهواتف المعاصرة لذلك فأن وضع شعار جلاكسي فقط علي الخلفية هذا يعني بأن من الممكن أن تستقل العلامة التجارية عن سامسونج بمعني ان يتم اصدار هواتف جلاكسي بدون كلمه سامسونج ، ويعتبر جلاكسي القسم الفاخر لدي الشركة مثل ما يحدث في مجال السيارات كما فعلت شركه هيونداي عندما وجت بان اصدر الشركة لسيارة تحمل العلامة التجارية جينيسيس تحقق مردود جيد لدي العملاء لذا قامت باستقلال هذه العلامة باعتبارها الفرع الفاخر لديها وايضا مثل شركه تويوتا التي فصلت العلامة التجارية لكزس واعتبارها الفرع الفاخر لديها .

مواصفات النسخة الامريكية من هاتف Samsung Galaxy S8

–    البطارية : 3000 ملم امبير .
– الشاشة : 5.8 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : 1440X2560 بيكسل .
– نظام التشغيل : اندرويد نوجات 7.0 .
– الكاميرا الخلفية : 12 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– الكاميرا الامامية : 8 ميجابكسل .
– تصوير الفيديو : 2160p .
– الذاكرة الداخلية : 64 جيجابايت ، 128 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت .
– المعالج ” البروسيسور ” : ثماني النواه Octa Core .
– فئة المعالج : Snapdragon 835 .
– معالج الرسومات : Adreno 540 .
– خاصية البلوتوث .
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” .
– مخرج USB .
– الابعاد : 140.1×72.2×7.3 مم

 

اترك رد