محامي سعد المجرد يفجر مفآجاة وينشر خبر محزن

0
1618

محامي سعد المجرد يفجر مفأجاة وينشر خبر محزن

 عقب الاعلان عن اعتقال الفنان الشاب سعد المجرد صاحب اغنية انت معلم الذي تربعت علي عرش الاغنية الشبابية ٫ حظي المجرد بالمؤيدين له والمعارضيين من نجوم الفن في الوطن العربي الاول يري ان سعد المرد يتعرض لمؤامرة من قبل الكثير لانه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وفي جميع انحاء العالم وذلك بحكم تهافت الشركات لأحياء حفلات كبرة تنتج الكثير من الاموال .
ويقول الطرف الثاني بانه سعد فنان كبير ودائما الفنان يكون مسلط عليه الضوء ويكون محطة لفت الانظار وجيب عليه ان يكون حزر في جميع تصرفاته الذي يقوم بها وخاصة انه تم اعتقاله بنفس التهمة في الولايات المتحدة الامريكية ٬ وكان عليه ان يتعلم من اخطاءه ولا يجب ان يكون متهور . شارك مقدم البرامج عماد هواري متابعيه على حسابه على إنستجرام بخبر محزن عن حفل الفنان المغربي سعد المجرد، المقرر إقامته اليوم في باريس بقصر المؤتمرات .

وشدد الهواري علي أن حفل زفاف المجرد لم يقام في موعده بسبب أن المحاكمة الخاصة به تم تأجيلها للأسبوع القادم من الشهر الجاري مع أستمرار حبس سعد المجرد.

وكتب عماد هواري رسالة محزنة يعلن فيها هذا الخبر الذي صدم محبيه الفنان سعد المجرد، الذين كانوا يشتاقون لرؤيته والاستمتاع بأغانيه الشبابية في الحفل.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت مؤخرا أن حفل الزفاف سيقام في موعد له، إلا أن هذه الأخبار الحزينة منعت ذلك.

وقد طلب دفاع سعد المجرد بتمديد الحراسة لمدة 24 ساعة، من أجل مجي الشهود، ومواجهة سعد المجرد بالفتاة مساء اليوم في الساعة ٣ بتوقيت فرنسا.
أكد محامي الفنان الشاب سعد المجرد ابراهيم الراشدي اتصال مع إحدى الإذاعات المغربية الخاصة أن التهم الموجهة لموكلة سعد المجرد في باريس لا تمس الواقع بصلة وان اتهام كيدي .

وأضاف المحامي أن كاميرات المراقبة كشفت أن الفتاة كانت ترافق سعد المجرد برضاها وليس كما يقال بآنه بالقوة ،ونفي تماما جميع الاقاويل الموجهة لموكلة بانه سعد قد تخرش بالفتاة ، مؤكداً أن المجرد يتعرض لمكيدة ترغب في التخلص منه .

واشار المحامي في اخر حديثه عن سعد المجرد، ليطمئن عنه محبيه بأن ثقته ف القضاء كبيرة ويشيرا الي انه سعد المجرد معنوياته عالية ،خاصة وانه غير مذنب وبرئ من كل التهم المنسوبة اليه.

اترك رد