محمد رمضان يحيي ذكرى وفاة ” رفاعي الدسوقي ” .

0
411
محمد رمضان يحيي ذكري وفاة
الفنان “محمد رمضان” لم يقدم أى عمل في شهر رمضان الحالي، سواء برنامج علي الراديو بعنوان”لا سحر وشعوذه” مع الفنانة إيمان العاصي ويذاع علي راديو 9090 .

قدم محمد رمضان في شهر رمضان الماضي مسلسل ” الاسطورة” الذي علق بأذهان المتابعين ، منذ بداية عرض أولي الحلقات نظراً لدقة الشخصية التي يقوم بها الفنان ،بالإضافة الي ترتيب الاحداث الذي جعل الجميع ينتظر بشغف ما سيحدث في الحلقة القادمة ، وبرغم الخطأ الكبير في تتر المسلسل الذي كشف الكثير من الأحداث للمتابع الجيد الإ ان حصل علي أعلي نسبة مشاهدات في الشهر الكريم .

رفاعي الدسوقي شخصية تأثر بها جميع المشاهدين ، من حيث الاستايل وطريقة الكلام ، وقام العديد من الأشخاص بتقليد تلك الشخصيه فى الشوارع وعلي مواقع التواصل الاجتماعي .

علي الرغم من أنها مجرد شخصيه دراميه ، الإ أن حرص النجم محمد رمضان علي إحياء ذكرى وفاتها عبر الصفحه الشخصيه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

قام الفنان محمد رمضان بنشر مجموعة من الصور لحظة وفاة الشخصية “رفاعي الدسوقي ” في مسلسل “الأسطورة “، وكتب عليها “وقد أصبحت ذكرى السابع من رمضان في كل عام ،وفاة رفاعي الدسوقي ، وكل عام وأنتم بخير والبقاء لله “.

وأضاف محمد رمضان زى أنهاردة السابع من رمضان رفاعي الدسوقي اتقتل برصاصة 9 ملي ماركة هزاز ، قدام الحاجة توحة و90 مليون مصرى ، ومحدش قدر يعمل حاجه , وعدت سنه ولا المجرم أتقدم للعدالة , ولاحقه رجع لحد دلوقتي .

 

اترك رد