محمد هنيدى : يختار أفضل مسلسلين في شهر رمضان

0
288
محمد هنيدى : يختار أفضل مسلسلين في شهر رمضان
الفنان محمد هنيدى حل ضيفاً، علي برنامج “استوديو 9090” ، الذي يقدمه الإعلامي فادى إبراهيم وفاطمة مصطفي وتحدث من خلاله علي بعض الموضوعات التي تهم جمهوره .

تحدث محمد هنيدى في البداية عن فيلمه الجديد “عنتر ابن ابن ابن شداد” الذي سيتم طرحه أول أيام العيد ، حيث قال بانه سينال إعجاب الجمهور وخاصة بأن الفكرة جديدة ولم تعرض من قبل .

وتابع هنيدى” انا ببقي شايل هم هاضحك الجمهور إزاى ، عشان كدة بتعب في إختيار العمل ، وببقي مجهد خصوصاًً أن لدى رصيد عند الجمهور .
تحدث هنيدى عن الاعمال المقدمة في شهر رمضان وأنه لم يسعفه الوقت لمشاهدة جميع المسلسلات ، واشار الي أنه سيتابع المسلسلات التي قدمت بعد إنتهاء الشهر الكريم بتركيز للحكم عليها .
ولكنه قام بإختيار أكثر الاعمال التي نالت علي إعجابه هو مسلسل ” واحة الغروب” للمخرجة كاملة أبو ذكرى ومسلسل ” لأعلي سعر” للكاتب مدحت العدل .

وأضاف هنيدى بانه يتمني العمل مع الفنان “محمود حميدة” و”أسر ياسين ” ، وقال بانه يعتز بفيلم “صعيدى في الجامعة الإمريكية ” وبالجوائز التي حاز عليها في أحد المهرجانات الفنية .

يذكر أن محمد هنيدى يدخل سباق موسم أفلام عيد الفطر بفيلم ” عنتر ابن ابن ابن شداد” ويشاركه البطولة  الفنانة ” درة ، علاء مرسي ، لطفي لبيب ، هالة فاخر ، محمود سرحان ، ومحمود حافظ ، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر ، وإنتاج يوسف حافظ وإخراج شريف إسماعيل .

وتدور قصة الفيلم حول حفيد “عنتر العبسي” ولكن في عصر التكولوجيا الذي يتصارع مع أسد الرجال الذي يجسده “خالد سرحان” ، من أجل الفوز بفاتنه القبيلة التي تجسدها “درة “، ويتعرض هنيدى لكثير من المواقف ضمن أحداث الفيلم ولكن في إطار كوميدى .

اترك رد