محمود حميدة يوافق علي عرض حلقة مع رامز بعد حصولة علي هذا المبلغ الضخم

0
807
محمود حميدة يوافق علي عرض حلقة مع رامز بعد حصولة علي هذا المبلغ الضخم
كشفت تقارير صحفية حقيقة المبلغ الذي تقاضاه الفنان محمود حميدة في برنامج رامز تحت الارض ، للفنان رامز جلال لكي يوافق علي إذاعة حلقتة بعد ظهروه بشكل غير لائق .

بعد ظهور محمود حميدة في برومو برنامج رامز تحت الارض علي قناة “mbc مصر و mbc 1 ” هو بنطلونه مخلوع وهذا اعتبره الكثير من الاعلامين والمشاهدين مشهد غير لائق ، وفقا لتاريخ الكبير الذي قدمه “حميدة” طوال مسيرة في السينما المصرية ، وخاصاً بعد انه لم يبدى أى أعتراض علي عرض الحلقة وذلك لتقاضيه مبلغ 70 ألف دولار حسب ما ذكره موقع “اليوم السابع ” .

واجه حميدة إنتقادات كبيره خاصة بعد ما قامت قناة “mbc1” بحذف مشهد محمود حميدة من إعلان برنامج رامز تحت الارض ، بإعتبار هذا المشهد غير لائق لمشاهديها في دول الخليج ، بينما لم تقم شبكة القنوات بحذف نفس المشهد معرضه بشكل عادى علي قناة mbc مصر .

وجه الإعلامي وائل الابراشي في برنامجه “العاشرة مساء”  انتقاد لاذع بعد عرض برومو البرنامج وانتقد النجم الكبير علي ظهوره بهذا الشكل قائلاً” إية المقابل يا أستاذ محمود حميدة ، لقد قدمت فن كبير ، والجميع يشهد لك بأنك فنان كبير ، ما المقابل لهذا الفعل ، وأضاف الإبراشي قيام محمود حميدة في تلك الأعمال سوف يقلل من عدد متابعية وخاصة بعد روؤية رامز جلال يسخر منه .

 

كما كتبت الإعلامية “مني العراقي ” علي مشهد خلع حميدة لبنطلونه في إعلان “رامز تحت الارض” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: أنا عندى سؤال للفنان صاحب التاريخ الفني العظيم ، إيه الحوار اللي دار بين منتج البرنامج وبينك لكي بتم عرض تلك اللقطة .

 

 

اترك رد