مرتضي منصور يعرض فيديو لـ”العميد أحمد حسن ” مع راقصات

0
392
مرتضي منصور يعرض فيديو لـ
تستمر المشادات بين المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ، وعميد لاعبي العالم ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن حيث وصفه اليوم باللاعب الفاضح للمنتخب الوطني .

عرض المستشار مرتضي منصور فيديو للاعب أحمد حسن خلال المؤتمر الذي أقيم اليوم داخل جدران نادي الزمالك ، حيث وصف اللاعب بالفاضح لمنتخب مصر حيث ظهر أحمد حسن بالفيديو مع عدد من الراقصات خلال إحتفالية نادي الإسماعيلي أثناء تواجده مع الدراويش في تلك الفترة .ويظهر في خلفية الفيديو يافطة مكتوب عليها ” كافيتريا الشرق تهنئ الدارويش ” .

قال مرتضي بأن السبب لنشر الفيديو يرجع إلي ما قاله العميد أحمد حسن عقب فوز المستشار مرتضي بإنتخابات الزمالك قائلا” سرطان الكرة المصرية ” ، وطالب العميد قائلاً ” ملكش دعوة بيا يابني أنا لسه عندي كتير “.

ووجه مرتضي منصور الإتهام للعميد بالتهرب الجمركي من خلال بيع العربيات المعفاه من الجمارك بواسطة شركته السياحية التي هو مالكها .

وناشد منصور وزارة الداخلية ووزير مصلحة الجمارك بالتدخل في الأمر وكان منصور قد نظم تلك المؤتمر لترحيب باللاعب التونسي الجديد حمدى النقاز المنتقل حديثا الي النادي من النجم الساحلي ، بالإضافة إالي توديع مدافع الزمالك الدولي علي جبر المنتقل الي صفوف نادي ويست بروميش الإنجليزى علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور .

اترك رد