مسلسلات رمضانية سقطت من حسابات الجمهور

0
379
يعد شهر رمضان الكريم ماراثون لتقديم الدراما التلفزيونية ، لذلك تتهافت القنوات الفضائية للحصول علي المسلسلات لتحقيق أعلي أرباح خلال الشهر الكريم .

مع بداية عرض الحلقات الأولي لجميع المسلسلات يقوم الجمهور بتحديد الأعمال التي تستحق المشاهدة ، ومن الممكن أن يقوم عشاق الدراما متابعة جميع الأعمال وبعد ذلك يقوم بإختيار محدد للعمل الذي سوف يتابعة طوال الشهر .

أعلنت بعض المسلسلات فشلها هذا العام ، وعدم قدرتها علي مجارية اعمال اخرى لذلك سقطت من حسابات الجمهور نهائياً ، وحصلت علي نسبة مشاهدة ضعيفة جداً مقارنتة بمسلسلات أخرى حققت نسبة مشاهدة خارقة للعادة .

1- مسلسل إزى الصحة 
سقط مسلسل إزى الصحة من حسابات الجمهور لم يحقق نسبة مشاهدة عالية وتذيل ترتيب مشاهدات مسلسلات رمضان ، قد يكون السبب في عدم حصول العمل علي كم اكبر من الدعاية كباقي الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني ، بالإضافة الي عدم تحديد ما إذا كان المسلسل سيعرض في شهر رمضان أم لا .
هو من بطولة الفنان أحمد رزق ، بيومي فؤاد ، ايتن عامر ، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج إبراهيم فخر .
 
2- مسلسل الحلال 
علي غير المتوقع خرج مسلسل الحلال من حسابات الجمهور ، بعد عرض أولي الحلقات وهو ما نقل حالة من عدم الإهتمام من قبل المشاهدين لأنه يحتوى علي عدد كبير من المشاهد المكررة في بعض المسلسلات الاجتماعية ، وهو ما دفع المتابعين الي التخلي عنه نهائياً منذ الحلقات الأولي .
المسلسل من بطولة الفنانة سمية الخشاب ، وبيومي فؤاد ، يسرا اللوزى ، دينا فؤاد ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق
3- مسلسل الحالة ج 
سرعان ما سقط مسلسل الحالة ج من حسابات الجمهور ،فمنذ عرض الحلقة الأولي والجمهور إتخذ قرار بعدم مشاهدتة نظراً لعدم قدرتهم عي التأقلم علي ملامح النجمة حورية فرغلي بعد عدة عمليات تجميل فاشلة .
المسلسل من بطولة حورية فرغلي ، أحمد زاهر ومن تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت 
 
4 مسلسل غرابيب سود 
سقط أيضاً مسلسل غرابيب سود من حسابات الجمهور ولم يهتم عدد كبير بمتابعتة لشعور الكثير من المصريين بالملل من كل ما يخص داعش .
المسلسل من بطولة عدد من النجوم العرب من مصر سيد رجب ، ودينا ومسر علام ورامز أمير وبعض من نجوم السعودية والعراق والكويت وتونس ولبنان، وتأليف عبدالله بن نجاد العتيبي  ويحمل توقيع 3 مخرجين حسام الرنتيسى، حسين شوكت، وعادل أديب.
 

اترك رد