مسلسل “ظل الرئيس ” يوجه رسالة للمشاهدين بالخطأ

0
416
مسلسل
يبدو وأن فريق عمل مسلسل “ظل الرئيس” لم يكن يعرف مدى أهمية مواقع التواصل ، التي كشفت الخطأ الكبير الذى وقع فيه فريق العمل .

وقع فريق عمل ظل الرئيس في خطأ ظن منهم بأن لا احد سيلاحظه ، ولكن علي ما يبدو أن عصر مواقع التواصل الاجتماعي لا يرحم ، في المشهد الأخير من حلقة 22 من المسلسل ظهر الصحفي “وسام” وزملاءه وهم يبحثون عن أى صورة أو خبر عن فضل ، وبالفعل تمكنت زميلته من إيجاد صورة له تجمعه مع عبد الحميد يونس رئيس مكتب الرئيس في عام 2004 .

ولكن عندما أقتربت الكاميرا من خبر الحفل الذي يجمع بين عبد الحميد يونس وفضل ، ظهر الكلام بما لا يجب أن يكون والذي وضع فريق العمل في مأزق حقيقي .

ربما تكون محاولة لكسر الروتين أو خفة ظل كاتب الخبر أو لملأ فراغات الخبر ، تمكن أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، من تثبيت الصورة وقراءة ما جاء بالخبر حيث كان مكتوب به ” حضر الاحتفال الناس الكثيرة دى ومش عارف ليه بصراحه ، بس هم جم عشان يصدعوا ميتين أمي وأنا قاعد شغال في حالى “.

ربما محاولة لكسر الملل أو خفة ظل أو حتى لملأ الفراغات في الخبر، تمكن أحد مستخدمي موقع Facebook من تثبيت الصورة وقراءة ما رود بالخبر، ألا وهو: “حضر الاحتفال الناس الكتيرة دي مش عارف ليه الصراحة بس جم علشان يصدعوا ميتين أمي وأنا قاعد شغال في حالي”.

وتابع الخبر ” أحب اوجة الكلمة لسادة المشاهدين الي هما مش هيقروها ، ولكن لسوء حظ فريق العمل تمكن المشاهدين من قراءتها بفضل موقع “يوتيوب”.

وتابع الخبر: “وأحب أوجه الكلمة للسادة المشاهدين اللي هما مش هيقروها”، لكن لسوء حظه تمكنوا من قراءتها بالفعل بفضل موقع YouTube.

اترك رد