ملكة جمال مصر تنشر صور مثيرة علي مواقع التواصل

0
735

   قامت ملكة جمال جمهورية مصر للسياحة والبيئة ، لعام 2016 خلود عز بنشر مجموعة من الصور الفاضحة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

Related image

   أثارت الصور التي نتشرتها ملكة جمال مصر ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي برفتها زوجها ، خاصة أن الصور تحتوى علي مناظر غير لائقة بالمرة .

Related image

   خضعت ملكة الجمال خلود عز لجلسة تصوير جديدة برفقت زوجها والتي تظهر فيها الرومانسية عليهم وعلاقة الحب الكبيرة بينهم ولكن هناك بعض الصور التي وصفها البعض بأنها جريئة كثيرا.

Image result for ‫خلود عز‬‎

   الكثير لا يعرف من خلود عز لذلك قامت بالرواج الكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك ، والتي خلصت من خلالها علي انتقادات كبيرة جدا من المتابعين علي موقع الفيس بوك واعابروا أن الصور غير مناسبة وغير لائقة ، أما البعض الأخر اشادوا بحمالها الشديد واعتبروا أن الصور عادية ليس بها شئ وانما هي علاقة حب قوية بين رجل وزوجتة .

     من هي خلود عز ؟

   خلود مضيفة للطيران على خطوط شركة مصر للطيران، ولا تكتفى بكونها ملكة جمال فقط وأعلنت عن تضامنها مع الشركة عقب سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس.

Related image

   زوجها هو المنتج زياد فريد يعمل منتج  فني بالمركز الإعلامي للجامعة الألمانية وهو ليس صديقها كما أشيع بعد نشر الصور حيث ان حفل زفافهما كان فى أغسطس الماضي و أعلن زياد عن رضاه التام بالصور الخاصة به وبزوجته وأنه لا يري وجود أى شئ غريب فيها .
المصورة منيرة السيسي صاحبة جلسة التصوير قالت فى تصريحاتها أن هذه الجلسة كانت فى 5 سبتمبر الماضي فى احتفال الزوجين بشهر العسل .

Image result for ‫خلود عز‬‎

Related image

ومن المعروف أن خلود عز هي التي تم إختيارها لتنظيم مسابقة عام 2018 لملكة جمال مصر للسياحه والبيئه . ووتقدم لتلك المسابقه أكثر من 200 فتاه , وبعد إجراء إختبارات الصقافه وإختبارات لباقة التحدث وحسن التصرف , تم إختيار عدد 15 متسابقه فقط هم : آيه ماجد , رنا خالد , رنين صالح , علا محسن , رانيا رضا , نادين أشرف , جنه نوار , نوران محمد , رغده صلاح , جنه عبد المنعم , سلمى الصبان , ميرنا سيف النصر , مارسيل ظريف , دنيا الإدوار , يارا وحيد .

Related image

Image result for ‫خلود عز‬‎

   لا أحد ينكر فائدة هذه المسابقه في الترويج للسياحه الداخليه والخارجيه , وسوف يتم إختيار ملكة جمال مصر في الشهور الأولى لعام 2018 بعد إنتهاء برامج تأهيلهم بدنيا , وتزويدهم بالخبره اللازمه لعملية الترويج السياحي .

اترك رد