مليونيره بريطانيه تقيم حفل زفاف لدميتان لها بالأقصر !

0
124
مليونيره بريطانيه تقيم حفل زفاف لأثنان من الدمي بالأقصر !

   هناك العديد من الأخبار التي يمكن تصنيفها بالغرابه بالنسبه للمواطن العادي , ولكنها تكون طبيعيه بالنسبه للآخرين . وهناك مثلا شعبيا متداول كثيرا بين الناس تنطبق عليه مقولة اليوم ” اللي معاه قرش ومحيره , يشتري حمام ويطيره “!

   شهدت محافظة الأقصر حفل زفاف غير عادي في أحد أكبر وأشهر فنادق مدينة الأقصر والذي يطل على نهر النيل . والشيء المثير والغريب في الموضوع هو أن العروسان ليسوا بشرا بل دمى على هيئة دببه ! حضرت الي الأقصر المليونيره البريطانيه ( كلوديا براون ) لإقامة حفل الزفاف لأثنان من الدمى التي تمتلكهم .
   حجزت كلوديا جناحا ملكيا فاخرا بالفندق للدميتين , ودعت الكثير من أصدقاؤها وصديقاتها للحضور من بلادهم لحضور العرس . كما حضر أيضا العديد من المقربين للمليونيره البريطانيه اللذين جاؤا بالطائرات من بريطانيا الي مدينة الأقصر .وأقيم حفلا ساهرا بالفندق بمناسبة زفاق العرائس الدمى , وقدمت التهاني والتبريكات للعروسان !

 

 

 ومن الطبيعي أن تكون الحفله قد كلفت المليونيره البريطانيه عشرات الآلاف من الجنيهات , بالإضافه الي نفقات إقامة العرويسن والمدعويين أيضا . وأصرت كلوديا براون على أن يقيم العروسان في نفس الجناح الفاخر الذي أقام فيه من قبل رئيس فرنسا الأسبق السيد نيكولا ساركوزي حيث أقام هو وزوجته عارضة الأزياء الجميله ومغنية الأوبرا الإيطاليه الشهيره كارلا بروني .
   ومن المعروف أن مدينة الأقصر تشتهر بإستضافة الكثيرون من أغنياء العالم ونجومه ومشاهير السياسه والفن , البعض يأتي منهم في زيارات سريه غير معلن عنها , بينما يأتي البعض الآخر في زيارات علنيه معلن عنها ويلتقطون لهم الصور التذكاريه في العديد من الأماكن الأثريه بالأقصر . ومن هؤلاء نذكر زيارة بطلي فيلم ” تايتنك ” الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو مع الممثله كيت وينسلت , وكذلك عارضة الأزياء العالميه السمراء ناعومي كامبل . ولا ننسي زيارة الأميره البريطانيه الراحله الأميره ديانا للأقصر والتي كان لها ضجه إعلاميه كبيره .

 

 

  ويعتقد الكثيرون أن حفل زفاف الدميتان سوف يتم إضافته لأغرب حالات الزفاف بالعالم مثل حفل زواج الأستراليان سابرينا ماير وزوجها روبرت هوسار والذي تم تحت الماء وحضره الغواصون فقط ! وفي عام 2009 أحتفل عروسان أمريكيان بزواجهما على متن طائره من طراز بوينج 727 . 

   وفي 2012 إقتصر حضور المدعوين لحفل زفاف الممثله ميسي بايل وزوجها عالم الطبيعه كاسي أندرسون على حضور صديقهما الدب الضخم الذي يبلغ من الوزن حوالي 400 كيلو جرام . كما أن العديد من حفلات الزفاف أقيمت في مناطق جليديه تكسوها الثلوج مثل جبال الأسكا الجليديه حيث يمارس العروسان رياضة التزلج على الجليد , وهناك أعراس تمت في منطاد . وكل هؤلاء نجحوا في لفت وسائل الإعلام لحفلات زفافهم . 

اترك رد