منه فضالى تنفى إرتباطها بأربعة أشخاص فى نفس الوقت , وتصرح نفسى أبقى أم !

0
2477

حلت الفنانة منة فضالي ضيفة في برنامج “المتوحشة” مع المذيعة سالي عبد السلام على قناة “النهار” يوم السبت من كل أسبوع في الساعة 10 مساء.ومن خلال هذا اللقاء تحدثت منة  فضالى عن أمور كثيرة عن حياتها الشخصية في إطار موضوع الحلقة وهو هل من الممكن ان تفصح المرأة بماضيها لزوجها أم لا وقالت منة أن هناك أخطاء كثيرة مرت بها خلال ماضيها ولكنها لا يمكن أن تخبيئ أي شيء لأنها فترة جديدة وكتاب مفتوح لأي شخص ولا توجد أسرار بحياتها مشيرة إلى أن المقربون منها على علم بكل التفاصيل و أنها لم تفعل شيئا خاطئا.

وقالت منة أن من الأشياء التي ندمت عليها كثيرا هو عيد ميلادها الذي أثار ضجة كبيرة ووصفته بأنه لعب عيال وأكدت أنها لم يكن تقصد إهانة أي شخص من المدعوين مؤكدة أنها وقعت في مكيدة وأن لا توجد امرأة تحب أن تظهر بهذا الشكل، حتى وإن كانت جريئة، إلى جانب أن لا يوجد شخص يحب أن يخسر أصدقائه مثل ما حدث معها، ولكنها علقت بأن هناك أشخاص لابد أن  تخسرهم  وهذا ما حدث معى بالفعل ورفضت ذكر أي أسماء معينة ، مؤكدة أنها لم تدعو الصحافة نهائيا إلى عيد ميلادها ولكن هناك أشخاص هم من التقطوا هذه الصور لها دون ان تعلم

وقالت منة أنها عندما ترتبط سوف تعلن للجميع وسوف تصارحه بكل شيء، وأشارت إلى هناك شخص ما تقدم للارتباط بها ولكنه طلب منها الابتعاد عن الفن والتلفزيون نهائيا ولكنها رفضت وأضافت أن الارتباط مرحلة أخرتها خطوات كثيرة عن التمثيل لأنها عندما ترتبط بشكل  رسمى تضع كل تركيزها في التحضير للزواج إلى جانب أن حلم حياتها أن تصير أم.

وأضافت النجمة منة أنها ارتبطت 3 مرات رسميا وأن هناك إشاعة انتشرت الايام الاخيرة عنها بأنها ارتبطت بـ 4 أشخاص في وقت واحد ولكنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات وأضافت أن إلهام شاهين نصحتها بسرعة الزواج لأن الفن سيشغلها سنين طويلة حتى تصل الى مرحلة لا يمكن أن تنجب فيها، ولكن منة أصرت على أن كل ما يهمها الأن هو صنع اسم وتاريخ لها في الفن.

وأشارت منة إلى أنها لا تتمنى الرجوع إلى الماضي نهائيا، وأن كل من أصبح خارج حياتها لا يمكن أن تفكر فيه مرة ثانية، أو تندم عليه ولكنها نادما على أشخاص كانوا في حياتها سواء كأصدقاء أو ارتباط، مؤكدة أنها عندما تأخذ قرار مستحيل الرجوع فيه نهائيا حتى اعمالها الفنية التى تقوم بها

وأكدت منة أنها غير راضية عن نفسها كممثلة ولم ترى نفسها ممثلة قوية أو مجتهدة لذلك لم تشاهد نفسها في أي عمل تقوم به، مشيرة إلى أن واللتها تقوم بتشجعيها

وتحدثت منة عن أحمد عز وقالت أنها تعرضت للهجوم كثيرا بسببه، ولكنها وقفت بجانبه لأنه صديق عزيز وهذا هو حقه عليها كأصدقاء حتى ولو كان مخطئا لأنها على علم به كثيرا وتثق فيه بشكل كبير، وأن هذا هو حقه عليها وإن لم تفعل ذلك سيكون فى نوع من الندالة على حد قولها.

أما عن زينة، فقالت منة إنهما اجتمعوا في عملين ولكنهما ليسوا أصدقاء ومنهم مسلسل “للثروة حسابات أخرى” مع إسماعيل عبد الحافظ والأخر فيلم “الشبح” ولكن ليس هناك اى مشهد جمعهم سويا ، وأكدت أنها زميلة عمل ليس إلا، .

وقالت زينة عن محمد السبكي أن كانت هناك مشكلة سابقة بسبب إهانته لها في فيلم “نور عيني” مع الفنان تامر حسني لذلك لم تستكمل التصوير بالفيلم.

وكان تعليق منة على صورة خطيبها السابق عادل حقي الموزع و أنه أول شخص ترتبط به في حياتها وكانت ترغب في إنهاء الارتباط بشكل ودى، لكنه انتهى بشكل غير جيد وكان بينهما قضايا انتهت لصالح منة، وأشارت إلى أنهما قابلته بالصدفة في الطائرة وتحدثا سويا وكان اقترب موعد زواجه.

وردت منة على تصريحات محمد فؤاد التي تحدث عنها حضوره لعيد ميلاد منة في برنامج “المصارحة” مع المذيعة منى عبد الوهاب وقالت إن محمد فؤاد كان سعيدا بالحفل بشهادة الحاضرين، وقالت إذا كان يشعر بالضيق لماذا لم يغادر الحفل وأكدت أنهما لم يتحدثا سويا منذ أكثر من عامين بسبب تصريحاته بأنها وضعت له كمين.

أما تصريحات سارة سلامة حول رفض منة لمشاركة سارة في مسلسل “وش  تاني”، قالت إنها لم تكن على علم من هى سارة سلامة لأنها لم تراها أبدا وأنها تحدثت إلى والدها الفنان أحمد سلامة، واعتذر لها وبالفعل تحدثت مع سارة سلامة واعتذرت لها عما بدر منها.

وأنهت منة كلامها بأنها أصبحت أكثر نضجا مع تقدمها في السن فهي تبلغ من العمر الآن 32 عام لذلك يجب عليها ان تحرص على اختيار ملابسها وأعمالها على عكس الفترة الماضية.

ومن الفنانات التي كانت تتمنى أن تقوم بتمثيل أدوارهن هم الراحلة فاتن حمامة وسعاد حسني، وأكدت أنها على الرغم من ملابسها كانت توحي بأنها من الممكن أن تقوم بأدوار إغراء إلا أنها ترفضها تماما.

اترك رد