مواقف مرعبه يتعرض لها عمال توصيل البيتزا .

0
777
مواقف مرعبة بيتزا ديلفرى

  هل كنت تعتقد أن عمال توصيل البيتزا الى المنازل يتعرضون لمواقف مرعبه من حين لأخر ، او من الممكن ان تتعرض حياتهم للخطر , والموت أحيانا . 

  عمال توصيل الطلبات الى المنازل هذا هو عملهم الذي قد يؤدى بحياتهم الى الموت , أو التعرض لمواقف مرعبه للغايه ، هل تعتقد أن عمال توصيل الطلبات يقتصر عملهم على توصيل الطلبات الى المكان المقصود فقط ؟ هذا ليس صحيح , لانه مطلوب منهم تلبية كل إحتياجات أو طلبات الشخص الذى يتوجه اليه ، اليوم سوف نعرض عليكم أمثله  لأكثر المواقف المرعبه التي قد يتعرض لها هؤلاء العمال أثناء تأدية عملهم .
 

  هناك العديد من المواقف التى يتعرض لها عمال توصيل البيتزا في جميع أنحاء العالم , من تلك المواقف من كانت نهايته مأساويه , ومنها من إقتصر علي التوبيخ ، نقرأ الكثير والكثير من المواقف التي يرويها أصحابها علي مواقع التواصل الاجتماعي , ولقد أخترنا من هؤلاء المواقف مايلى : – 

  •  يقول أحد العمال أنه كان قد قام بتوصيل إحدى الطلبات الى نزيل في فندق ما ، وبعد أن قام بتوصيل الطلب ب 6 ساعات قامت الشرطة بمهاجمة الفندق وقتل العميل وكانت هذه أخر بيتزا يتناولها . 
  • ويقول عامل أخر أنه قام بتوصيل البيتزا الى عميل ما ، ولكن حدث شىء غريب , حيث قام العميل بالتعدى على العامل وتهديده بالسلاح , وقام بسرقة كل أمواله , وتهديده بالقتل إذا أخبر أحدا بما حدث . 
  •  وفى موقف اخر من المواقف المرعبه التى يتعرض لها عمال توصيل البيتزا , يروى أحد العمال بأنه قام بتوصيل البيتزا الي مكان ما , ولكن لاحظ قبل خطوات من الوصول الى باب شقة العميل , وجود بقعة دم كبيرة جدا على أرضية مدخل الشقه , وعند خروج العميل حاول العامل ان يلقى نظره بالداخل لمعرفة ما يحدث داخل الشقة , ولكنه لم يستطيع , وعندما غادر العامل المكان وعاد الي محل عمله , قام بالإتصال بالشرطه وأبلغهم ماشاهده . 
  •  رغم أن معظم مطاعم البيتزا في العالم تقوم بالتأمين علي العاملين ,إلا أنه فى إحدى المرات أضطر أحد العمال الى توصيل عدد 4 بيتزا الى مكانا مهجورا , وعندما وصل الى المكان المراد , وجد شخصان بإنتظاره , وعندما طلب منهم الحساب قاموا بالتعدى عليه بالضرب , وأخذا كل ما لديه من نقود , وكان حينها يمتلك 50 دولار . 
  •  ذات مره قام أحد العمال بتوصيل البيتزا الى المكان المراد , وعند وصوله قام بدق الجرس , ولكن لم يرد عليه أحدا ,  وانتظر لمدة دقيقتين , وجاءرجال الشرطه وطلبوا من مغادرة المكان فورا , لأنهم سوف يقتحمون الشقه . 
  •  فور وصول عامل توصيل الطلبات الى منزل أحد العملاء , وجد بأن سلوكه عنيف جدا , حيث قام بإلقاء البيتزا على وجه العامل , والتعدى عليه بالضرب المبرح , والقاؤه داخل المصعد , مما أدى الى كسر ذراع العامل . 
  •  وفى حالة أخرى , تم التعدى على عامل توصيل الطلبات من قبل العميل عند الذهاب اليه , حيث قام بطعنه فى ذراعه ، ولكن العامل إستطاع الفرار من العميل , وقاد سيارة توصيل الطلبات الى أقرب مكان الذى كان محطة بنزين , والسكين مازالت فى ذراعه , وقام عامل المحطه بإنقاذه , وطلب له سيارة الإسعاف . 

 

اترك رد