نانسى عجرم تصرح ” التمثيل مرحله قادمه , ولا يمكن أن أخوضها الآن ” .

0
555

أشارت الفنانه اللبنانيه نانسى عجرم في آخر تصريحات لها بآن تجربة التمثيل مرحلة قادمة ولا اريد آخذ خطوة جديدة قد تؤثر علي مستقبلي الفني في المستقبل  ، حيث أستندت  الي سبب  أنها لا تمتلك جميع أدوات التمثيل، حيث تقول أنها لا يمكن أن تجازف بتاريخها ومشوارها الفني في الغناء والذي بدأته منذ 15 عام لتدخل التمثيل، هذا وأوضحت نانسي أنها لا تُحب أن يأتي عملها بالسلب على اسرتها ويأخذ من وقتها مع أبنتيها وزوجها، لذا فهي تؤجل خطوة التمثيل في الوقت الحالي.

ومن جانبها أكدت نانسي أن العمل على ألبومها الجديد في مراحله النهائية، حيث تقول أنها سجلت تسعة أغنيات ويتبقى لها تسجيل أغنيتين فقط ومن ثم الدخول على مراحل الألبوم الاخيرة من مكساج  وماسترينج وغيره، حيث تتعاون نانسي في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين ومنهم محمد رحيم وأيمن بهجت قمر ومحمد يحي وسليم عساف وغيرهم.

كما بينت نانسي أن البومها الجديد يحمل بداخله رسائل هامة وأفكار مختلفة، حيث تؤكد على حرصها الشديد أن يكون هناك إختلاف جذري بين كل ألبوم جديد تُقدمه وما سبقه من ألبومات.

ونفت نانسي أن يكون عملها بمجال الفن والمشقة التي تواجهها جعلتها تندم على دخوله من الاساس، حيث تقول أنها سعيدة للغاية بمشوارها الفني رغم المجهود الكبير الذي بذلته خلاله، مؤكدة في الوقت نفسه أنها طموحة على تحقيق نجاحات كبيرة خلال الفترة المُقبلة.. حيث تقول: “طموحاتي وأحلامي لا تتوقف أمام خطوة معينة بل أنه مع مرور الوقت تزيد وتكبر”.

اترك رد