هذا ما حدث لطفل عند مشاهدته مسلسل “كفر دلهاب”

0
357
هذا ما حدث لطفل عند مشاهدته مسلسل
بدأ السباق الرمضاني هذا العام وهو يحمل شعار التصنيف العمرى ، لذلك قامت القنوات الفضائية بوضع إشارة +18 أو +16 قبل بداية الحلقة .

من المعروف أن هذه العلامات تشد إنتباه المشاهد كثيراً خاصة في الوطن العربي ، ولكن يبدو وأن العائلات لم تركز في هذه النقطة ولا تعيرها أى اهتمام ، ولم تمنع الأطفال من مشاهدة هذه الأعمال التي تحتوى علي مشاهد رعب او إيحاءات جنسية ، هذا ما جعل طفل يصاب بحالة شديدة من الرعب والخوف بعد مشاهدة مسلسل “كفر دلهاب” الذي يقدمه النجم يوسف الشريف ويذاع علي شبكة قنوات “on”.

يحتوى مسلسل “كفر دلهاب علي العديد من  مشاهد الرعب ، ولأن العمل لا يناسب الأطفال تم وضع إشارة +16 سنه علية ، وبرغم كل هذا لم تلاحظ الأم هذا التصنيف ، وقام طلفها بمتابعة المسلسل وبدأ يشعر بالرعب والخوف الشديد وهو بمفرده في الحمام ، هو ما أصاب الأم بالزعر وقامت علي الفور باصطحاب الطفل الي طبيب نفسي .

مسلسل “كفر دلهاب” يحظي بنسبة مشاهدة عالية واحتل المركز الأول  في نسب المشاهدة علي موقع يوتيوب ومحرك البحث جوجل ، المسلسل من بطولة يوسف الشريف ، روجينا، هادى الجيار ، صفاء الطوخي ، محمد رياض ، أحمد سعيد عبد الغني ، فكرة الفنان يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ، وإخراج أحمد نادر جلال .

اترك رد