21 C
Cairo, EG
الجمعة, ديسمبر 15, 2017
الرئيسية نجوم الفن هذا هو مصير السيارة في برنامج “رامز تحت الارض” لن تتخيل...

هذا هو مصير السيارة في برنامج “رامز تحت الارض” لن تتخيل ما يحدث لها !

0
1687
هذا هو مصير السيارة في برنامج
يعتبر برنامج المقالب الذي يقدمة الفنان رامز جلال كل عام في شهر رمضان الكريم ، هو الأكثر تكلفة والأغلي وذلك لكم الإمكانيات والتقنية الحديثة المستخدمة في البرنامج .

دائما ما يقدم برنامج رامز جلال كل عام فكرة جديدة تعتبر هي الأغلي وذات تكلفة عالية نظراً لما يستخدم من فريق عمل ذو خبرة عالية في تنفيذ المقالب بدقة عالية وردة كبيرة جدا من الأمان ، بجانب الأدوات والإمكانيات باهظة الثمن .

هذا العام يقدم رامز جلال برنامج بعنوان “رامز تحت الارض ” المذاع علي شبكة قنوات أم بي سي ، وفيه يتم استضافة الضيوف من الوسط الفني العربي والعالمي بمساعدة مقدم البرامج اللبناني “نيشان” الذي يوهم الضيوف بعمل حلقة تلفزيونية معهم ، ويطلب منهم الخروج بسيارة الي الصحراء لتصوير برومو للبرنامج ، ثم تقع السيارة في حفرة كبيرة من الرمال المتحركة ، وبعد الانتهاء من عمل المقلب يتم إخراج السيارة من الحفرة ولكن وفقا لتسريبات فان السيارة لا تصلح للإستخدام مره أخرى علي الأقل في البرنامج .

واذا كانت هذه التسريبات صحيحة ، فهذا يعني أن برنامج “رامز تحت الأرض” أحتاج إالي 30 سيارة لاند كروز من اجل تصوير 30 حلقة علي مدار شهر رمضان الكريم ، وقد نشر بان السيارات بلغت قيمتها ما يقرب من 10 ملايين درهم إماراتي أى ما يعادل 60 مليون جنية مصرى .

هناك بعض التحليلات التي تشير إلي أن يتم إستخدام الحيل التكنولوجية والتقنيات لحماية السيارة كما يتم حماية الضيوف ، وترجع تلك التحليلات إلي أن حفرة الرمال مبنية علي غرفة تكنولوجية متحركة تتحكم في حركة الرمال ، وعند الانتهاء من الملقب يتم رفع الغرفة الي الاعلي ليخرج كل ما في الحفرة ، وقد يكون إستخدام فريق العمل تلك الحلية لتجنب التكلفة الباهظة للسيارة كما جاء في التسريبات الأخيرة .

 

اترك رد