هذه الاسباب تجعلك تكره أيفون 7 ولا تفكر فى شراؤه .

0
1070

بعد طرح هاتف ايفون 7 فى الأسواق , وتفكير الكثيرين فى شراؤه , يمكنك بعد قراءة هذا الموضوع تغيير رايك تماما .

بعد طرح ايفون 7 توافد الكثير فى طوابير طويلة لشراء الهاتف وهو احدث اصدار من اصدارات ايفون ، ولكن على غير العادة من اصدارات ايفون السابقة هو أن يتعرض هذا الاصدار للعديد من الانتقادات من خلال المؤيدين والمعارضين لشركة ابل ومنتجاتها ، وكان هناك عدة اسباب جعلت الناس تنتقد هذا الاصدار الخاص بشركة ابل، منها:

ان هاتف  ايفون 7 الجديد لا يختلف كثيراً عن الاصدارات التي اصدرتها ابل من قبل ، وقال كثير من الناس ان هذه نهاية عصر شركة أبل. 

بينما كان يتميز ايفون 6 عن ايفون 6 بلس بشكل كبير فى الحجم وهذا هذا يعتبر فرق جوهري فى تمييز الاصدارين، ولكن يختلف الوضع فى اصدار هاتف ايفون 7، حيث انه يوجد الكثير من الاختلافات الجذرية بين ايفون 7 وايفون 7 بلس، حيث ان البلس مزود بعدسة كاميرا مزدوجة، وهذه العدسة غير موجوده فى اصدار ايفون 7 العادية، إضافة إلى ان حجم الRAM اكبر فى الاصدار بلس، ويعتبر هذا سبب في أن الكثير من الناس قرروا عدم شراء المنتج الجديد بعد انتظارهم له طوال هذه الفترة، واحتفظوا بهواتفهم القديمة مثل ايفون6، وحتى ايفون 5.

وكذلك هناك اسباب بارزة جعلت البعض ينصرف عن شراء ايفون 7

– السماعات اللاسلكية حيث انها غالية الثمن ويبلغ سعرها 250 دولار على عكس السماعات القديمة التى اعتاد مستخدمى ابل على استخدامها .

– النسخة السوداء اللامعة فى اصدار هاتف ايفون 7 معرضة للخدش بشكل كبير جدا، ولها قابلية لجذب الأوساخ والاتربة.

– واجهة عدد كبير من المستخدمين عدة مشاكل واخطاء اثناء استخدامهم ايفون 7 فى هذه الفترة القصيرة، وكانت أبرز الاخطاء هى تعطيل خاصية الاتصال بالإنترنت عند استخدام الهاتف فى وضع الطيران.

وقد اعترفت شركة أبل بوجود هذه المشكلة وقالت انها تعمل على إصلاحها فى اقرب وقت، وحتى يتم حل المشكلة يجب اعادة تشغيل الهاتف واخراج بطاقة sim وادخالها مرة اخرى.

– وجود بعض الاصوات الغريبة من الهاتف الجديد ايفون 7 ، ولا احد يعرف حتى الان اذا كانت هذه الاصوات تصدر من المعالج ام من السماعات 

– إلغاء منفذ السماعة من ايفون 7  وجعل منفذ السماعة ومنفذ الشحن واحدا، مما ادى الى عدد قدرة مستخدمين هذا الاصدار من استخدام السماعة اثناء القيام بشحن هاتفهم.

اترك رد