هل الحب أم المصلحه سببا لزواج عواجيز الفن من صغيرات ؟

0
2253
هل الحب أم المصلحه سببا لزواج عواجيز الفن من صغيرات ؟

بصرف النظر عن فارق العمر فى غالبية زيجات الفنانين بالفنانات ، تسمع دائما عباره مكرره أن الحب أقوى من كل الإعتبارات الأخرى التى تدور بأذهان الناس !

والجميع يعرف ويعترف أن الزواج يعتمد على القبول بين الطرفين , فهل حقيقة الأمر ترجع الى المصلحه الشخصيه أم الحب ؟ وإذا كان الزواج تم – كما يدعون – على أساس الحب , فلماذا يحدث الطلاق كثيرا ؟ ودعنا نذكر بعض الزيجات التى تخص المشاهير , والتى  شغلت الرأى العام لفترات طويله .
1- الفنان سعيد طرابيك : تزوج الفنان الراحل سعيد طرابيك وهو فى عمر الرابعه والسبعين من الشابه ساره عادل التى تبلغ من العمر خمس وثلاثون عاما فى ذلك الوقت . ولم يضع الطرفان فارق السن بينهما فى الحسبان , ولم يلتفتا الى السخريه اللاذعه والإنتقادات المريره  التى تداولها كثيرا من الناس بهذا الشأن . وقالوا أن الحب هو سبب زواجهما !
2- الفنان عماد حمدى : طلق زوجته الأولى السيده فتحيه شريف لكى يتزوج – كما قال – من محبوبته الفنانه شاديه , وكان يكبرها بخمس وعشرين عاما . ودبت الغيره بينهما فطلقها لكى يتزوج بمن هى أصغر منها , حيث تزوج من الفنانه ناديه الجندى التى تصغره بأربعين عاما , ثم حدث الطلاق بينهم بعد فتره زواج قصيره للغايه .
3-الفنان مصطفى فهمى : تزوج الفنان مصطفى فهمى بزميلة مهنته الفنانه رانيا فريد شوقى التى تصغره بثلاثين عاما , وأمتلأت وسائل الإعلام بأحاديث تلخص أن الحب لايعترف بالسن . ودبت الخلافات المستمره بينهما مما أدى الى حدوث الطلاق بينهما .
4- الشاعر عبد الرحمن الأبنودى : الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى أضرب عن الزواج حتى بلغ التاسعه والأربعين من عمره . ولكن تقدم للزواج من المذيعه اللامعه نهال كمال التى تصغره بأكثر من عشرين عاما . وواجهت نهال معارضه عنيفه من أسرتها , إلا أنها أصرت على إتمام زواجها من الأبنودى . وكان زواجهما ناجحا , ويذكر أن الأبنودى أهدى لها إحدى قصائده التى يشير فيها الى أن بداية عمره تحسب من بداية إرتباطه بها , وأنه أصبح يمتلك قلبا غنيا يبتسم ولا يعرف الألم طريقا له !
5- المنتج محمد مختار : رغم كبر سنه تزوج من الفنانه الشابه رانيا يوسف التى تصغره كثيرا . وأنجبت له إبنه , لكنهما أنفصلا بعد زواج دام سبع سنوات .

ومن أشهر الزيجات أيضا :

6- المطرب أوكا : وافق مطرب المهرجانات محمد صلاح ” أوكا ” على زواجه من الفنانه مى كساب التى تكبره بعشر سنوات , وقال إن سبب زواحهما الوحيد هو الحب الذى جمع بينهما .
7- الإعلامى عماد الدين أديب : تزوج الإعلامى  الشهير عماد الدين أديب من الفنانه مروه حسين , ولم يراع الطرفان فارق السن الهائل بينهما . والطريف أن الزوجان حددا عيد الحب ” الفلانتين ” موعدا لزفافهما !
8- المنتج عمرو مكين : تعرف على الفنانه التونسيه سناء يوسف وعرض عليها الزواج , ورغم أنها شابه فى مقتبل عمرها , إلا أنها لم تتردد ووافقت على الزواج منه , ضاربه بفارق السن عرض الحائط .
ماذكرناه مجرد أمثله لتلك الزيجات , كثيرا منهم فشل وقليل من تلك الزيجات أستمر فى سعاده , رغم السخريه اللاذعه والإنتقادات وفارق السن .