هيفاء وهبى تعود للدراما فى رمضان المقبل من خلال هذا العمل .

0
799

تواصل النجمه هيفاء وهبي العمل فى ألبومها الجديد الذي أنجزت منه ثلاثة أغنيات قامت بتسجيلهم خلال الأسابيع القليله الماضيه ، وقالت في تصريحات صحفيه لها أن ألبومها الجديد سيكون متنوع مابين الأغنيات المصريه واللبنانيه ، حيث أكدت على حرصها الشديد للتنوع في أعمالها الفنيه التى تقدمها للجمهور .

وفي الوقت نفسه تقول هيفاء إنها تعمل على تنفيذ هذا الألبوم بهدوء شديد دون أن تضع لنفسها وقتا معينا للإنتهاء من تسجيل أغانى الالبوم ، حيث تقول أنها لا تحب التعجل فيما تقدمه لجمهورها حفاظا على خروج أعمالها بأفضل شكل ممكن .

ومن ناحية أخرى قالت هيفاء أنها وقعت على بطولة مسلسل درامى جديد من المفترض أن تخوض به المنافسه المقبله وخاصة بعد غيابها عن الدراما الرمضانيه خلال العام الماضى ، مؤكده على أنها لا تستطيع الإفصاح عن إسم هذا العمل وخاصة أن لغز العمل فى أسمه ! ، ولكنها أوضحت بأن العمل سوف يكون تشويقى للغايه , وتتوقع أن تحدث مفاجأة حينما يتم عرضه فى شهر رمضان المقبل .

وعند سؤالها إذا كانت تهتم بالظهور الدرام أم بالغنائى فقط , فتقول هيفاء : ” بالتأكيد أكون مهتمة بالعمل الدرامى الجيد فقط وليس لمجرد الظهور لأننى لا أعمل بمبدأ الوجود الدائم , وإلا كنت وافقت على كل ماعرض عليها , بل أنني أنتقى ما أجد نفسى فيه , وأراه مناسب , ودون ذلك أغيب للعثور على العمل الجيد .

وعن كيفية إحداث التوازن بين الغناء والتمثيل.. فتقول هيفاء : ” حرصت للغايه على إحداث التوازن , وألا أجعل طرفا منهم يؤثر على الآخر ، والحمد لله أعتقد أننى نجحت في ذلك ” .

اترك رد