يمكنك الأتصال بالأموات و الأشباح عن طريق هذا الهاتف

0
851

البارا نورمال : مصطلح يجمع بين الظواهر الغريبة والخارقة .

ومن هذه الظواهر على سبيل المثال لا الحصر ما قام به العالم الألماني سامرياس فوج من استغلال بعض الظواهر الخارقة التي يؤمن  بها بعض الناس مثل الاتصال بالأموات والتخاطر و السحر و التحدث مع الجان و غيرها .

حيث كان لهذا العالم براءة اختراع اول  هاتف محمول مدعياً أن لهذا الهاتف قدرة على الاتصال بالعالم الاخر ( الأرواح والاموات ) تحت القبور.

وذكر هذا العالم على انه عمل على تصنيع هاتفين بحيث يوضع أحدهما فى تابوت الميت او قبره و يظل الثاني مع الشخص  الحي و الذى أثار الدهشة أن هذا الاختراع قد لاقى إقبالا كبير، فقد تم بيع ما يقرب من 14000جهاز  خلال أول شهرين .

ويجدر بالذكر أيضا

ان اختراع هذا النوع من الهواتف قد تم تجربته من قبل مخترعين مشهورين بنزاهتهم و سمعتهم الحسنة و ذكائهم .

فالمخترع الأمريكي توماس اديسون مثلا الذي سجل باسمه ألف اختراع من بينها المصباح الكهربائي و مسجل الصوت و غيرها كان  يؤمن بإمكانية الاتصال بالأموات دون اللجوء لجلسات تحضير لذلك حاول  اختراع هاتف مشابه لذلك ،

حتى لا يلجأ الى جلسات تحضير الارواح أو وسيط يتلاعب بمشاعر الناس .

يذكر ايضا ان شركة يابانية تدعى سوليد أليانز منذ اشهر قريبة قامت  بصنع رادار  محمول يكتشف الأشباح ويقوم بتتبعها ،

هذا الجهاز يصدر نغمة معينة  حين يمر بقربه جن أو شبح غريب و قد قامت تلك الشركة اليابانية بهذا الاختراع استغلالا لهوس الناس.

بعد نجاح كبير حققه فيلم يدعى صائد الاشباح تتمحور قصته حول الأشباح باستعمال أجهزة غريبة  مثل أقفاص مغناطيسية ، بنادق كهربائية ، صواعق قاتلة و رادارات لديها القدرة على تتبع حركة الأشباح و الأرواح.

و من الإختراعات التي تثير الدهشة و السخرية أيضاً : صندوق إلكتروني أسود  يستخدم فى دول مختلفة بحيث يتم توزيعه في المناطق  المختلفة  في الدولة و ذلك لقياس مستوى المشاعر و الضمير عند الشعب.

و قد تم استوحاء فكرة الصندوق هذه من الصندوق الأسود الموجود بالطائرة الذى يخزن كل معلومات الرحلة وغير قابل للتدمير فى حالة حدوث اى حادث.

اترك رد