10من كبار فنانين وفنانات العالم بدأو بالأفلام الإباحيه !

0
487

    العديد من نجوم الفن في هوليوود كانوا يبحثون عن الشهره والمجد من أقصر الطرق , ويريدون الوقوف أمام الكاميرات للظهور للملأ , فسارعوا للعمل في الأفلام الإباحيه حتى إلتقطتهم الشاشه البيضاء وتحولوا الي نجوم وقفزوا للمقدمه وبدأو يحصلون على أجور مرتفعه تصل لملايين الدولارات . وقد أصدر موقع ” روسيا اليوم ” قائمه ضمت الكثيرون من النجوم اللذين بدأو بالإباحيه , نذكر منهم :

Related image

1- كاميرون دياز : المعروف أن النجمه كاميرون دياز من مواليد 30 من أغسطس عام 1972 بمدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكيه , والدها تعود أصوله الي كوبا , وأمها أمريكية ولكن جذورها المانيه وإنجليزيه , تركت منزل والديها وهي أبنة السادسة عشر لتعمل عارضة أزياء لإحدى أكبر بيوت الموضه , وقد سافرت للعديد من البلدان مثل أستراليا والمغرب والمكسيك واليابان . إستمرت عارضة أزياء لمدة خمس سنوات حتى بلغت 21 عاما فألتقطتها السينما الأمريكيه لتظهر مع النجم جيم كاري في فيلم ” القناع ”  The Mask الذي أنتج عام 1994 , وكاميرون دياز سبق لها العمل في أحد الأفلام الخليعه عام 1991 يسمى ” موجه إضافيه ”  An Additional Wave , حيث ظهرت عاريه تقدم المشاهد الإباحيه الخليعه بجرأه !

Image result for ‫سيلفستر ستالون‬‎

2- سيلفستر ستالون : الذي تابعه الملايين في سلسلة أفلام روكي وسلسلة أفلام رامبو , هو من مواليد مدينة نيويورك فى 6 يوليو 1946 . والده من أصول إيطاليه , وأمه يهوديه من أصل روسي , وعاش في أسره صغيره حيث ليس له غير شقيقا واحدا . شارك في عام 1970 في البطوله الجماعيه للفيلم The party at kitty and stud’sولم يلفت الأنظار اليه لصغر دوره التمثيلي , مما دفعه للإتجاه لتمثيل فيلم إباحي يحمل عنوان Italian Stallion وتقاضى عن هذا العمل القذر أجرا بلغ 200 دولار فقط , فأبتعد عن الأفلام الخليعه وأتجه لأداء الأدوار العنيفه بالسينما الأميريكيه .

Image result for ‫بيري ريفز‬‎

3- بيري ريفز : الممثله الأمريكيه ذائعة الصيت والتي أحبها الجمهور في العديد من المسلسلات التليفزيونيه الشهيره مثل مسلسل ” يوميات الحذاء الأحمر ” هي من مواليد نيويورك في الثلاثون من نوفمبر عام 1970 , وقبل ظهورها تليفزيونيا شاركت في أحد الأفلام الإباحيه عام 1994 بعنوان ” الموتيل الأخير ” وقدمت فيه الكثير من العري والإباحيه بجرأه , ثم توقفت عن الإباحيه لأداء التمثيل في المسلسلات والدراما التليفزيونيه الهادفه .

Image result for ‫ديفيد دشوفني‬‎

4- ديفيد دوشوفني : الممثل الأمريكي ذائع الصيت وصاحب جائزة الجولدن جلوب في 1997 كأفضل ممثل رئيسي لدوره البارز في المسلسل الأمريكي الشهير X files , كما شارك بيري ريفز بطولة حلقات المسلسل الإجتماعي الأمريكي ” يوميات الحذاء الأحمر ” . والمعروف عنه أنه ممثل يهودي الأصل والديانه , ولد في كاليفورنيا في السابع من أغسطس 1960 , وظهر في العديد من أفلام الجنس منذ منتصف التسعينات , ولكنه أعلن في 2008 أنه الآن يعالج في أحد المصحات من إدمان الجنس !

Related image

5- مارلين مونرو : ممثلة الإغراء الأمريكيه الجميله الشقراء التي ولدت في اليوم الأول من يونيو 1926 , وتربت بدار أيتام منذ بلوغها التاسعه لرفض أمها رعايتها ! كانت مارلين تسعى نحو الشهره بأقصى سرعه حتى أنها وهي أبنة العشرين كانت تقوم بالتصوير عاريه تماما لصالح إحدى المجلات الخليعه , حيث ظهرت عدة مرات كنجمة غلاف لتلك المجله . حتى أن أفلامها السينمائيه لا تخلوا من العري والإغراء والمشاهد الإباحيه !

Image result for ‫فنانين من الاباحيه الي السينما‬‎

6- جاكي شان : ولد جاكي شان في هونج كونج في السابع من أبريل عام 1954 , كانت أسرته مدقعة الفقر , ولم تنجب غيره . وفي عام 1975 قام جاكي شان بالتمثيل في أحد الأفلام الإباحيه الذي يعتمد على قصه ضعيفه يتخللها مشاهد كوميديه وإباحيه !

Image result for ‫فنانين من الاباحيه الي السينما‬‎

7-ساشا جراي : المعروف عنها أنها مواليد عام 1988 , وقد مثلت في مايقرب من مائة فيلم إباحي وأخرجت وأنتجت العديد من أفلام البورنو , وهي صاحبة مؤسسه لتصوير وإنتاج الأفلام الإباحيه , وقد قابلها المخرج الأمريكي الشهير ستيفن سودربرج وعرض عليها القيام ببطولة إحدى أفلامه الإجتماعيه فقبلت العمل . ظهرت ساشا في  The Girlfriend Experience ُم تعددت أدوارها التمثيليه . ومن العجيب أنها الآن تقوم بتدريس مواد تربويه في مدارس نيويورك !

Related image

8- هيلين ميرين : يعرفها الجمهور جيدا منذ فوزها بجائزة الأوسكار العالميه لأفضل ممثله رئيسيه عن دورها المميز بفيلم ” الملكه ” . وهي ممثله إنجليزيه الأصول وعائلتها من الطبقه الراقيه , ولكنها قبلت الظهور عاريه في عام 1976 بفيلم ” كاليجولا ” الإباحي وأدت العديد من اللقطات الساخنه ! هيلين مولوده بمقاطعة إسكس التي تتبع مدينة اليفورد الإنجليزيه في 26 من شهر يوليو عام 1945 .

Image result for ‫مات لوبلان‬‎

9- مات لوبلان ” جوي ” : يعرفه الجمهور بإسم الشخصيه التي أداها في المسلسل المعروف فريندز ” الأصدقاء  Friends , حيث كان إسمه جوي في المسلسل , وهو من مواليد 25 من يوليو عام 1967 بولاية ماساتشوستس بالغرب الأمريكي وهو مسئول عن جذب العشرات من الشباب في العالم الي الأفلام الإنحلاليه منذ أن ظهر في منتصف الثمانينات في عدد ليس قليل من الأفلام الإباحيه .

Related image

10- أرنولد شوارزنجر : المولود في مقاطعة ستريا بالنمسا في الثامن من أغسطس عام 1947 , بدأ حياته لاعب كمال أجسام وأنضم الي الحزب الجمهوري الأمريكي لممارسة السياسه , ورشح نفسه للرئاسه في إحدى الدورات الرئاسيه ولكنه رسب على مستوى الحزب . حاز أرنولد على جائزة الجولدن جلوب عام 1987 كأفضل ممثل رئيسي فى ” الرجل الأخضر ” , وعين حاكما لولاية كاليفورنيا . ومن المعروف أنه كان يظهر في لقطات عاريه توضع على غلاف مجلات خاصه بالشواذ والمثليين , وتم إستخدام هذه الصور في العديد من الأفلام الإباحيه ! وقد عبر مؤخرا عن أسفه لإنخراطه في هذا العمل الغير جيد !

اترك رد